في حصاد عام 2023..اطلالات نادين نجيم تجمع بين الرقي والجرأة

تألقت النجمة اللبنانية نادين نجيم هذا العام بأجمل الاطلالات في مناسبات عديدة ولفتت الأنظار بجمالها ورقي اختياراتها من أهم دور الأزياء العالمية، وفي حصاد 2023، نستعرض اجمل اطلالاتها التي اعتمدتها هذا العام.

ستايل نادين نجيم 2023

في آخر ظهور لها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي تألقت نادين نجيم بإطلالة سوداء اللون تميزت بالفتحة ةبين الصدر واختارتها من دار Schiaparelli سكاربيللي العالمي.


وفي اطلالة اخرى لها في مهرجان البحر الاحمر، اعتمدت نادين أيضاً فستان أسود اللون ناعم وبسيط التصميم تميز بالشق الحانبي العالي واختارته من دار فيرساتشي.


وفي احدى مقابلاتها الاعلامية هذا العام، اعتمدت نادين اطلالة محتشمة ملفتة بالبلايزر الزهرية الساتان مع اطلالة سوداء تحتها.


ومن اطلالاتها الجريئة هذا العام، اعتمدت نادين طقماً ملفتاً باللون الذهبي عبارة عن شورت وقميصه وقد برز قوامها الرشيق وذلك في مقابلتها التي اجرتها في برنامج كلام نواعم.


واعتمدت نادين في مجموعة صور شاركتها مع جمهورها على السوشيال ميديا هذا العام، فستاناص ناعماً باللون الازرق الفاتح مكشوف الصدر ومشقوق عند الفخذ اختارته من دار فالنتينو.

شاهدوا نادين نجيم قبل وبعد عملية تجميل الفك...أصبحت مختلفة كثيراً!


وفي مهرجان كان السينمائي كان لنادين أجمل الاطلالات وهذا أولها حيث تألقت بفستان باللون البنفسجي من دولتشي اند غابانا ونسقت معه مجوهرات من شوبارد.


وفي اطلالة اخرى لها هذا العام في مهرجان كان السينمائي اعتمدت نادين فستاناً باللونين الأسود والأبيض في غاية الرقي من تصميم زهير مراد.


اما اطلالتها الاكثر جمالاً هذا العام كانت هذا الفستان الزهري من تصميم جورج شقرا وقد تميز بالذيل الطويل واختارت معه مجوهرات من شوبارد.


وتألقت نادين هذا العام في قطر بفستان برتقالي اللون وناعم التصميم اختارته من دار فالنتينو العالمي وقد برز نحافة خصرها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات