في حصاد 2023: اطلالات أحلام عنوانًا للفخامة والأناقة المحتشمة

تألقت النجمة الاماراتية أحلام بأجمل التصاميم هذا العام، ولم يكن ذلك غريباً عليها، فقد عودت احلام جمهورها ومحبيها على الأناقة دائماً وهي الملكة كما يسمونها باطلالاتها، وفي حصاد عام 2023، نستعرض لكم أبرز اطلالات أحلام.

ستايل أحلام  في حصاد 2023

في آخر اطلالاتها الاعلامية على قناة أبو ظبي، اعتمدت أحلام فستاناً برتقالي اللون ومحتشم التصميم لفت الأنظار بأناقته واختارته من تصميم  الببناني العالمي زهير مراد.


وفي احتفالات اليوم الوطني السعودي 2023، اعتمدت أحلام فستاناً أزرق اللون وفخم التصميم تألقت فيه مع العلم السعودي على رقبتها.


وفي حفلها الذي أقامته في جدة هذا العام، ظهرت أحلام على المسرح بإطلالة صفراء اللون تميزت بالريش على الأكمام والتصميم المستوحى من الازياء التراثية.


وخلال احيائها احدى حفلات الزفاف هذا العام، اعتمدت أحلام فستاناً فخم التصميم من زهير مراد تميز بلونه الأزرق الفاتح وتصميم الكتفين المكشوفين.


وتألقت أحلام بإطلالة فخمة خلال احيائها احدى حفلات الزفاف، حيث اختارت فستان من تصميم زهيرمراد ونسقت معه مجوهرات من شوبارد.


أما في برنامج سعودي آيدول هذا العام، تألقت أحلام بإطلالات فخمة وأنيقة كهذه الاطلالة الزهرية التي تميزت بالريش وجاءت من تصميم زهير مراد.


وفي اطلالة أخرى باللون الأبيض في برنامج سعودي آيدول، تألقت أحلام بهذا الطقم الملفت الذي اختارته من تصميم زهير مراد ايضًا.

شاهدوا أجمل إطلالات أحلام في صيف 2023.. وفساتين زهير مراد الأحب على قلبها


ويبدو ان أغلب اطلالات أحلام في برنامج سعودي آيدول كانت من تصميم زهير مراد، وهذه احداها تميزت بالشق الجانبي والريش الأسود على الأكمام.


ومن أجمل اطلالاتها التي اختارتها هذا العام على المسرح، فستانها الأزرق مع المعطف الزهري الطويل والضخم المصمم من الريش حيث كانت اطلالتها من تصميم نيكولا جبران.


كما تألقت أحلام بفستان أبيض هذا العام في احدى حفلاتها في الرياض حيث اختارته من تصميم نيكولا جبران أيضًا ونسقت معه أقراطاً ماسية فخمة وكبيرة الحجم.


وخلال احيائها حفل "ليلة صوت الأرض" لتكريم الراحل طلال مداح، اختارت أحلام اطلالة باللونين الأسود والفضي من تصميم زهير مراد ونسقت معها مجوهرات من كارتييه.

ما رأيك أيضا الاطلاع على مجوهرات أحلام من أفخم الماركات العالمية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات