النظارة الحمراء ستجذب الأنظار إليكِ في اطلالة رأس السنة

لا تقتصر اطلالة رأس السنة على المساء والسهرة فحسب، بل عليك بدء الاحتفال مبكراً، والتألق بإطلالة تليق بهذا اليوم منذ الصباح، ولتكن اكسسواراتك باللون الأحمر هي اللمسة المميزة التي تلفت الأنظار إليك، وخاصةً النظارات باللون الأحمر والتي تبدو جذابة وغير تقليدية. شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات نظارات شمسية باللون الأحمر من توقيع أشهر الماركات.

نظارة من شانيل

قدمت ماركة شانيل Chanel هذه النظارة المربعة بالإطار الأحمر وبحجم كبير لإطلالة عصرية ومواكبة لآخر صيحات الموضة، وتزينت بالقلب على يد النظارة مع شعار الماركة الذهبي.

اعتمدي بوت المطر على طريقة النجمات لإطلالة جذابة وأنيقة في شتاء 2024
 

الصورة من موقع شانيل

نظارة من دولتشي آند غابانا

من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، اخترنا لكِ هذه النظارة الشمسية بالعدسات الحمراء والإطار الأحمر، وتتسم بتصميم بسيط وعصري يسهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات اليومية.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

نظارة من غوتشي

أعجبتنا هذه النظارة الحمراء من ماركة غوتشي Gucci، والتي تتميز بالإطار الرفيع واليد الرفيعة، مع شعار الماركة الذهبي على يد النظارة للمسة جذابة ولافتة.

الصورة من موقع غوتشي

نظارة من لويس فيتون

قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton هذه النظارة الحمراء المميزة بتصميم لافت للأنظار وعدسات سوداء مع لمسات الذهبي من أعلى وعلى يد النظارة والمزينة بشعار الماركة.

شاهدي حقائب نسائية حمراء موضة شتاء 2023 لتتألقي بها في احتفالات نهاية العام
 

الصورة من موقع لويس فيتون

نظارة من فالنتينو

تصميم أنيق وعملي يليق بكثير من اطلالاتك اليومية، وهي نظارة بإطار أحمر ويد عريضة من ماركة فالنتينو Valentino، ويظهر شعار الماركة المميز باللون الذهبي على الجانبين.

الصورة من موقع فالنتينو

نظارة من فيرساتشي

أحببنا هذه النظارة الشمسية بالإطار واليد الحمراء من ماركة فيرساتشي Versace، وأيضاً يظهر شعار الماركة الذهبي على الجانبين ليضيف لمسة فاخرة للتصميم.

طالعي البوت الأحمر رفيقك في موسم الإحتفالات.. كيف تختارين الموديل المناسب؟

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات