ويل سميث يتقاضي مبلغ خيالي لحضور مهرجان البحر الأحمر .. فكم تتوقعون!

كشفت مجلة Variety الأميركية عن المبلغ الذي تقاضاه نجوم هوليوود ويل سميث لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، والذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من 30 نوفمبر الماضي واستمر لـ 9 ديسمبر الجاري.

المبلغ الذي تقاضاه ويل سميث لحضور المهرجان

حيث أوضحت المجلة أن النجم العالمي ويل سميث تلقى مليون دولار للحضور وحصلت غوينيث بالترو على مبلغ أكبر.

جلسة حوارية مع ويل سميث بالمهرجان 

وشارك النجم العالمي ويل سميث رؤاه حول أهمّية السينما ودورها في الارتقاء بوعي الجماهير، ضمن جلسة حواريّة حصريّة على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر في جدة.

وخلال الحوار مع الاعلامية ريا أبي راشد تحدث ويل عن عديد من المحطات في حياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على حجز كامل مقاعد القاعة في وقت قياسي.

أبدى سميث، إعجابه الشديد بالنمو الذي يشهده قطاع السينما في السعودية، والتطور الهائل الحاصل من تشجيع المواهب المحلية على البقاء وتطوير مجتمعاتهم الإبداعية في المنطقة.

كما كشف عن رغبته في تصوير فيلم جديد في المملكة مع زميله دينزل واشنطن، كونها تتمتع بمواقع تصوير خلابة ومناظر طبيعية متنوعة، فضلاً عن الإمكانيات الضخمة المتاحة.


مهرجان البحر الأحمر السينمائي

والجدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى يعد من أضخم وأهم المهرجانات حيث يسلط الضوء على صناعة السينما في الشرق الأوسط، حيث يضم 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر بالاحتفاء بالسينما والارتقاء بالثقافات، حيث يتضمن جميع القصص التي تضم جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة .. تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما.

وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العا "قصّتك بمهرجانك".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ندوة خاصة عن مشواره .. وصول ويل سميث إلى جدة استعدادًا لمهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم