جمهور كله طاقة .. إليسا وأحمد سعد مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر 

شارك كلا من النجمة اللبنانية إليسا والنجم أحمد سعد، بحفل في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي أقُيم في مدينة جدة على مدارتسع أيام في المملكة العربية السعودية.

حفل إليسا وأحمد سعد 

حيث أحيت الفنانة إليسا، حفل ختام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي استضافته مدينة جدة السعودية على مدار تسعة أيام تقريبًا.

وقدمت إليسا على مدار ساعة من الزمن، مجموعة كبيرة من أهم وأشهر أغنياتها، وبدأت وصلتها بأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" وأكملتها بتقديم أغنيات "عايشالك"، و"هغني كمان وكمان"، و"بتمون"، و"كرمالك".


كما شارك النجم أحمد سعد في إحياء حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، التي انطلقت فعالياتها نهاية الشهر الماضي.

وتألق أحمد سعد في الحفل بإطلالة تميزت ببذلة سوداء، واستبدل القميص بتيشيرت أسود، كما ارتدى قلادة كبيرة مميزة.

وقد عبر أحمد سعد عن سعادته بحضور المهرجان من خلال نشرعدد من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" موجهًا رسالة قال فيها: "حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، شكرا لإدارة المهرجان ووزارة الثقافة.. وكل الشكر لوزير الثقافة سمو الأمير بدر بن فرحان.. وشكرا للجمهور اللي كله طاقة إيجابية كنت مبسوط جدا معاكم".


ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر حضور عدد كبير من نجوم العرب والعالم، ومنهم عمرو سعد، أمير المصري، أسماء جلال، أحمد مجدي، صدقي صخر، نور النبوي، أحمد داود، علا رشدي، والإعلامية هالة سرحان، والمخرج محمد سامي، بالإضافة إلى النجوم العالميين أندرو جارفيلد، جوينيث بالترو، هالي بيري، جيسون ستاثام، نيكولاس كيدج.

كما حضر الحفل النجوم أمينة خليل، درة، حسن أبو الروس، ميلا الزهراني، زارا البلوشي، آيدا القصي، ظافر العابدين، سوسن بدر، والإعلامية ريا أبي راشد، والشيماء طيب، فاطمة البنوي، وعدد كبير من الفنانين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نانسي عجرم تحرج مهلاقا جابري في مهرجان البحر الاحمر وتتجاهلها بطريقة قاسية.. فماذا حدث!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب