احتفال مايا دياب بعيد ميلادها ولقاء سعد لمجرد وإليسا .. أبرز اللقطات في فورمالا 1

حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم على التواجد أمس الأحد 26 نوفمبر، وفي ختام سباق الفورمالا وان، والمقام في أبو ظبي بالإمارات.

الاحتفال بعيد ميلاد مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DİABERS (@diabers_team)


وخلال حفل ختام سباق فورمالا وان، شهد عدد من اللقطات الملفتة كان من بينها احتفال الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها وسط أصدقائها ومجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الذين التقطوا الصور معها مثل ياسمين صبري وأحمد حلمي.


لقاء مميز بين إليسا وسعد لمجرد بعد "من أول دقيقة"

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه إليسا تلتقي بالفنان سعد لمجرد وتبادلا الأحضان والعناق والقبلات، وكان هذا اللقاء بعد تسجيلهم معًا الديو الشهير لهم "من أول دقيقة" والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، كما التقت إليسا بالفنانة ياسمين صبري.


النجوم يجتمعون في الفورمالا وان 

وكان عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم حرصوا على التواجد أمس الأحد 26 نوفمبر، وفي ختام سباق الفورمالا وان، والمقام في أبو ظبي بالإمارات، كان من بينهم الإعلامية  لجين عمران، منى زكي، أحمد حلمي، مايا دياب، إليسا، ياسمين صبري، باسم يوسف، ملحم زين، سعد لمجرد .

بالإضافة إلى نجوم تركيا والعالم ومنهم النجمة الهندية بريانكا شوبرا وكذلك عارضة الأزياء الأمريكية نعومي كامبل، وكريس هيمسورث، مريم أوزرلي، باريش أردوتش، ونجوم كرة القدم كيفين دي بروين والبرازيلي رونالدو والفرنسي باتريس إيفرا وبول بوجبا، وكذلك النجم العالمي جيسون ستاثام وعارضة الأزياء إيرينا شايك، انجين التان دوزياتان، مع ظهور مميز لجورجينا رودريغيز وابن كريستيانو رونالدو .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حضور ياسمين صبري وصور رونالدو مع التركي بوراك أوزجيفيت.. أبرز اللقطات من افتتاح موسم الرياض 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب