أجمل فساتين خطوبة لبنانية لعروس رأس السنة 2024

اذا كنتِ تنوين إقامة حفل خطوبتك في ليلة رأس السنة، ولم تقرري بعد موديل فستانك، فأنتِ في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة لبنانية جمعناها من أحدث مجموعات المصممين اللبنانيين لخريف وشتاء 2024، وركزنا في إختياراتنا على الألوان الإحتفالية، تحديدًا الأحمر والأخضر، شاهدي الصور واختاري التصميم المناسب لذوقك.


فساتين زهير مراد تعتني بجمالك


كالعادة حرص المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad على تقديم فساتين تبرز جماليات القامة حيث القصات المعانقة للجسم والخامات اللامعة المناسبة لتكون فساتين خطوبة في ليلة رأس السنة، من جهتنا أحببنا الفستان الأخضر المصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Top Dress، ونرشحه للعروس القصيرة وصاحبة جسم الساعة الرملية، نسقيه مع حذاء Pointed من نفس لونه، وارتدي أقراط متدلية من الذهب الأبيض مزينة بترصيعات ناعمة.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف


فساتين إيلي صعب متقنة التطريز


يتفنن المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في تزيين تصاميمه بتطريزات فائقة الدقة مما يمنحها فخامة لا تقارن، وهى الأنسب دومًا للإطلالات الإحتفالية، ومن أجمل فساتين الخطوبة التي نرشحها لكِ الفستان الشفاف البيج المزدان بالتطريز الذهبي وحبات اللؤلؤ الأبيض، نسقيه مع حذاء ذهبي، واكتفي بإرتداء أقراط ناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)


فساتين زياد نكد بقصات دراماتيكية


يعشق المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad القصات الدراماتيكية التي تتسم بالفخامة والتفاصيل المدموجة بالتطريز المتقن، كما أنه معروف بحبه للألوان الجريئة، لذا توقعنا أن نجد فساتين خطوبة بألوان إحتفالية مثل الأحمر، وقد أعجبنا فستان حورية البحر المطرز طويل الأكمام والمصمم بياقة عالية ومزود بتنورة إضافية من الخلف، قطعة مثالية للعروس القصيرة، يمكنك تنسيقه مع حذاء فضي أو اختاريه من نفس لون الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Nakad (@ziadnakad)


فساتين ريم عكرا شرقية الهوى


تشتهر فساتين المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra بالقصات الشرقية، كما يغلب عليها الإحتشام، وللعروس المحجبة أحضرنا هذا الفستان الأخضر طويل الأكمام والمميز بقصته الملتفة حول الجسم Wrap Dress والتطريز الناعم على أطراف الأكمام، وهو من الستايلات المناسبة للعروس صاحبة جسم الساعة الرملية، كما يساعد في إخفاء بروز البطن، جربي تنسيقه مع حذاء ذهبي بكعب عالي عريض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by REEM ACRA (@reemacra)


فساتين خالد اند مروان من الدانتيل المرهف


احصلي على إطلالة تجمع بين الفخامة والنعومة، وتبني موضة فساتين الخطوبة المصممة بالكامل من الدانتيل كما في الفستان الأحمر طويل الأكمام المصمم بقصة ملتفة حول الجسم من توقيع ماركة خالد اند مروان Khaled & Marwan، لائميه مع حذاء مدبب أحمر أو اختاريه باللون الفضي، وارتدي أقراط الثريا المتدلية على طريقة العارضة.


فساتين جورج شقرا لطلة ملكية


يركز المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra على الفساتين المنفوشة حيث تشغل قسم كبير من مجموعاته في مختلف المواسم، وقد أحببنا الفستان الأحمر المطرز بالأسود من مجموعة كوتور خريف وشتاء 2023 - 2024، جربي تنسيقه مع حذاء أسود، وارتدي أقراط مرصعة بحجر أحمر.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة موديلات فساتين زفاف خريفية رومانسية بحسب شكل الجسم
 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة