كيت ميدلتون تتألق بفستان أخضر مائي بهذا السعر في حفل رويال فاريتي ماذا عن الأميرة فيكتوريا؟

حضرت أميرة ويلز كيت ميدلتون حفل رويال فاريتي الذي أقيم في قاعة رويال ألبرت، برفقة زوجها الأمير وليام، وكان بصحبتهما ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال. 
وهي المرة الأولى التي تحضر فيها أميرة السويد وزوجها هذا الحفل السنوي المهم، حيث أنها وزوجها في زيارة لبريطانيا تستمر لبضعة أيام. وقد قام وليام وكيت بدعوتهما لحضور الحفل كلفتة تكريمية هدفها توثيق العلاقات. 


يذكر أن حفل رويال فاريتي يتم سنويا من أجل جمع الأموال لصالح الفنانين في بريطانيا، وقد صار تواجد أفراد من الأسرة المالكة تقليدا فيه بدأه الملك جورج الخامس عام 1921. 
بالنسبة للأميرة كيت ميدلتون كعادتها أبهرتنا بإطلالتها الأنيقة والفخمة. حيث اختارت فستانا باللون الأخضر المائي Teal من صافيا Safiyaa يصل ثمنه إلى 1288 جنيه استرليني. يتميز الفستان بأكمامه التي تأتي على شكل كاب أنيق وبقصته المستقيمة التي تنسدل برقة، كما أن الكتفين محددين بقوة بفضل لبادات الكتفين العالية وأتت ياقة الفستان مرصعة. ولإكمال أناقتها اختارت كيت حقيبة فضية اللون من جيني باكهام Jenny Packham ثمنها 455 جنيه استرليني وانتعلت حذاء باللون الأخضر المائي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ثمنه حوالي 542 جنيه استرليني. 
كما ارتدت أقراطا من جي كرو J Crew من الكريستال واللؤلؤ لا يزيد ثمنها عن 53 جنيه استرليني. وتركت شعرها ينسدل بتموجات أنيقة فوق كتفيها مع فرق نصف جانبي واعتمدت كالعادة مكياجا ناعماً بنغمات ترابية برونزية يتكامل مع قسمات وجهها من دون أن يطغى عليها. مع التركيز على العينين باعتماد ظلال عيون دخانية لنظرة ثاقبة فخمة. 

شاهدي 

كيت ترتدي بدلة بنفسجية وأقراط الأميرة ديانا ... تعرفي على تفاصيل الإطلالة

 

الأميرة فيكتوريا


إطلالة ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا لم تقل أناقة عن إطلالة أميرة ويلز. حيث اختارت الأميرة السويدية إطلالة غلامور وأنيقة قوامها اللون الأسود. حيث ارتدت فستانا من توتيم Totem مزينا بالكامل بالريش. الفستان أتى من دون أكمام ونسقته الأميرة مع وشاح من العلامة نفسها على ما يبدو استقر فوق كتفيها طلبا للدفء. وأكملت إطلالتها بعقدين ناعمين من الذهب الأصفر مع أقراط مميزة التصميم من الذهب أيضا. 
وانتعلت حذاء أسود اللون وحملت حقيبة سوداء أيضا لتكمل أناقة اللون الواحد بكل نجاح. وكالعادة سحبت الأميرة شعرها إلى الوراء بتسريحة شينيون، ولأن المناسبة تحتمل فقد اعتمدت مكياجا غلامور مع ظلال عيون داكنة ليضيء ملامحها ويعزز قسمات وجهها. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة كيت اقرئي هنا كيف تنسقين إطلالات اللون الأحمر على طريقة كيت ميدلتون في موسم إحتفالات نهاية العام ؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات