كيف تنسقين إطلالات القطع المحاكة على طريقة كيت ميدلتون

مع حلول الشتاء تبرز الحاجة إلى ارتداء الملابس الصوفية من أجل التغلب على انخفاض درجات الحرارة. لكن ارتداء الملابس الصوفية يحتاج إلى انتباه من أجل تأمين إطلالة أنيقة وخالية من العيوب.
ومن أفضل من كيت ميدلتون أميرة ويلز لنستوحي من إطلالتها ونتقن لعبة تنسيق عدة طبقات من الملابس في إطلالة واحدة. من بين الإطلالات التي تعتبر خاصة بكيت هي تنسيقها للمعاطف مع الفساتين أو الأزياء المحاكة من الصوف واختيارها للباليت اللونية بشكل يضفي الإشراق على بشرتها ويزيدها أناقة. 

 


في ديسمبر كانون الأول 2022 زارت كيت ميدلتون مدينة بوسطن برفقة الأمير وليام وتصادفت الزيارة مع انخفاض درجات الحرارة إلى 2 درجة مئوية. لكن هذا لم يمنع الأميرة من الخروج وأداء مهامها الرسمية. 
فارتدت معطفا بلون الشوكولاته من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بصفين من الأزرار، وأسفله ارتدت كنزة بياقة عالية من الكشمير والحرير باللون البرتقالي مع تنورة من الصوف أيضا كليهما من غابريلا هيرست Gabriela Hearst. ولفت رقبتها بوشاح بني اللون لاتقاء البرد. 
وأكملت إطلالتها بقفازات بنية اللون من كورنيليا جيمس Cornelia James وحذاء من الجلد المقلوب البني من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 

في يناير من العام الجاري افتتحت أميرة ويلز مستشفي ليفربول الملكي. ومن أجل هذه المناسبة ارتدت معطفا بطبعات المربعات أو tartan الاسكتلندية من هولاند أند كوبر Holland and Cooper المصنوع من أفخم أنواع الصوف المحاك في بريطانيا والذي يتميز بصفين من الأزرار. 
أسفل المعطف ارتدت فستانا من صوف المورينو من سيفين Cefinn Studio كحلي اللون وهو يعانق الجسم بكل رقة من دون أن يلتصق به. 
أكملت إطلالتها بحزام أنيق كحلي اللون من جلد التمساح من أندرسون Anderson’s. وحملت حقيبة من مولبري Mulberry وانتعلت حذاء كحلي اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 

 


في يناير أيضا قامت الأميرة بزيارة حضانة للأطفال في لوتن، وقد أعادت ارتداء البلوزة والتنورة المصنوعين من الصوف البرتقالي من أجل هذه الزيارة. فارتدت البلوزة والتنورة اللتين تحملان توقيع غابريلا هيرست Gabriela Hearst ونسقتهما مع معطف بلون الكاميل من ماسيمو دوتي Massimo Dutti. 


هذه المرة أكملت الأميرة إطلالتها بحزام من جلد التمساح من رالف لورين Ralph Lauren وحملت حقيبة من الجلد المقلوب البني اللون من ستيوارت وايزمان Stewart Weitzman. وانتعلت جزمة من الجلد المقلوب باللون البني من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 

 

 

في آخر شهر يناير من العام الجاري أطلقت أميرة ويلز حملة Shaping Us الخاصة بالطفولة المبكرة. ولهذه المناسبة ارتدت معطفا أخضر اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.
أسفل المعطف ارتدت فستانا كريمي اللون من القطن المحاك من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham يتميز بتنورة واسعة نوعا ما. 


وأكملت إطلالتها بحزام باللون الكريمي من فانزيتي Vanzetti مع إبزيم ذهبي اللون. وحملت حقيبة من مانو Manu خضراء اللون، وانتعلت الجزمة البنية المصنوعة من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 

في شهر فبراير شباط زارت كيت مقاطعة كورنوال وهي ترتدي معطفا بني اللون من هوبس لندن Hobbs London. 
أسفل المعطف ارتدت بلوزة باللون العنابي من الكشمير بياقة عالية من كيلتاين Kiltane ونسقتها مع تنورة باللون الأحمر الداكن من إديليني  Edelinelee تتميز بقصة غير متماثلة مع ثنية أنيقة. وحددت خصرها بحزام من ba&sh وانتعلت جزمة بنية اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 

 

 


في مارس من العام الجاري اختارت الأميرة إطلالة المونوكروم باللونين الأبيض والأسود من أجل زيارة مقاطعة ويلز.
ارتدت معطفا باللون العاجي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وأسفله ارتدت تنورة من التويد باللونين الأبيض والأسود من زارا Zara وكنزة بيضاء اللون بياقة عالية.
أكملت إطلالتها بحقيبة من مولبري Mulberry وجزمة من الجلد المقلوب الأسود اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 

 

للمزيد من إطلالات أميرة ويلز اقرئي كيت ميدلتون تختار إطلالة الأوف وايت بسعر بمتناول الجميع.. يمكنك الحصول عليها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات