الأميرة فيكتوريا تتألق خلال الاحتفال باليوبيل الذهبي لوالدها… تعرفي على إطلالتها؟

تألق أفراد الأسرة المالكة السويدية من أجل الاحتفال باليوبيل الذهبي للملك كارل غوستاف، الذي يعتبر أول ملك في تاريخ البلاد يجلس على العرش لمدة 50 عاماً. 
حيث أقيمت مساء أمس حفلة موسيقية أوبرالية بحضور الكثير من ملوك وملكات أوروبا الذين تقاطروا لمشاركة ملك السويد الاحتفال بهذه المناسبة المهمة، التي سيستمر الاحتفال بها لمدة 4 أيام. وكانت الأميرة فيكتوريا ولية العهد أكثر الحاضرين أناقة وهي توزع الابتسامات، ممسكة بيد زوجها الأمير دانيال للدخول إلى قصر Drottningholm حيث تقام الحفلة. 

Embed from Getty Images


من أجل هذه المناسبة المهمة اختارت الأميرة فيكتوريا إطلالة باللون البرتقالي المشرق. وارتدت فستان حفلات حالم من تصميم كريستير لندار Christer Lindarw . يتميز بأنه مجموع عند الصدر قبل أن تنبثق من كتفه الواحدة زهرة كبيرة الحجم تخرج منها عدة ريشات ناعمة تتطاير مع كل حركة تقوم بها الأميرة. أما التنورة فتنسدل ممتلئة نحو الأرض من دون انتفاخ لتمنحها الراحة وتضيف الرقة على إطلالتها. 
وقد زينت ولية عهد السويد صدرها ببروش الرتبة الملكية مع شريط أزرق، وكان هو الأكسسوار الملكي الوحيد الذي ارتدته، حيث لوحظ أن المناسبة كانت خالية من التيجان الملكية، رغم أن جميع المدعوين ارتدوا ملابس سهرة فخمة. 


ولإكمال أناقتها حملت الأميرة فيكتوريا حقيبة ذهبية من أنيا هندمارش Anya Hindmarch  كانت حملتها في أكثر من مناسبة من قبل. وارتدت أقراطاً من علامة شروق Shourouk مرصعة بحجارة ملونة تضم الزهري والأزرق الفاتح واللافندر والبرتقالي. كانت ارتدتها من قبل.
وكعادتها سحبت شعرها في شينيون مشدود إلى الخلف واكتفت بالقليل من المكياج. 

وحضرت الأميرة أستيل والأمير أوسكار برفقة والديهما من أجل الاحتفال باليوبيل الذهبي لجدهما. ولفتت أستيل الأنظار وهي ترتدي فستانا هو نسخة عن فستان سبق وارتدته والدتها من قبل من علامة أتش أند أم H&M المعروفة. ولا ندري إن كان هو فستان والدتها وتم تعديله لترتديه أم أنه فستان آخر أحبت من خلاله أن تتشبه بوالدتها.

للمزيد من إطلالات الأميرة فيكتوريا اقرئي الأميرة فيكتوريا في إطلالة تجمع بين علامة تجارية وأخرى راقية تعرفي عليهما

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات