مي العيدان تنشر محادثة خاصة مع جواهر الكويتية قبل وفاتها .. فماذا تحتوي!

نشرت الإعلامية مي العيدان من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، آخر محادثات دارت بينها وبين الفنانة الراحلة جواهر الكويتية .

آخر محادثات جواهر الكويتية

حيث نشرت مي العيدان من خلال منشور على صفحتها الخاصة بـ "إنستجرام" آخر محادثة دارت بينها وبين جواهر الكويتية، وعلقت عليها بشكل مؤثر حيث قالت : " اعترف للحين مو مصدقه ان جواهر ماتت. . للحين مو قادره امسح محادثاتي معاها من ٢٠١٩ لين اخر عمليه لها فقدت الاتصال فيها . . الله يرحمج ياجواهر و يا اجرج على الم وعذاب مع السرطان ٤ سنوات واكثر".

وتابعت العيدان : "كنت احاول اعطيها دافع و امل رغم ان احنا قبل المرض ماكنا صديقات وكان بينا خلاف عمل بسيط بس ماقدرت ما اتواصل معاها . . كنت اقولها تواصلي مع الناس الجمهور اللي يحبج لهي نفسج في فتره قالولها ان قربت اتشافى وفرحنا وقلت لها فتحي قناة على اليوتيوب وصوري واعطي الامل لغيرج من مرضى السرطان يسمعون تجربتج كنت اقول لها ا اثناء مرضها لا اتفكرين باللي ماتوا بالسرطان فكري باللي تشافوا من مرض السرطان مثل زهره الخرجي ومريم الصالح وولد الديره وكلهم اكبر منج والله كتب لهم النجاة و الشفاء".

وأضافت : "كانت تقول لي اذا تشافيت ورجعت الكويت وابي ارجع التمثيل منو يشغلني قلت انا اشغلج اكلم المنتجين اللي اعرفهم و امون وعليهم وتشتغلين بس ركزي على صحتج هذا المهم لان اذا في صحه في كل شي بالدنيا لكن اذا مافي صحه مافي ولا شي ".

واختتمت حديثها : " الله يرحمج ياجواهر ويغمد روحج الجنه تحملتي غربه عن الوطن في بلد غريبه بس كل شي ب اجره . . لا تنسونها من الدعاء فالدعاء رزق الميت".


وفاة جواهر الكويتية 

وكانت الإعلامية مي العيدان قد أعلنت وفاة الفنانة جواهر الكويتية قائلة : "إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عامًا بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها".


 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وفاة جواهر الكويتية بعد صراع مع المرض عن عمر 45 عامًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب