مي العيدان تعلق على آخر لقاء لها مع جواهر الكويتية

نشرت الإعلامية مي العيدان، فيديو لآخر مقابلة مصورة جمعتها بالفنانة الراحلة جواهر الكويتية قبل عامين، موضحة أن سبب تدهور حالتها الصحية كان تشخيصاً خاطئاً من قبل بعض الأطباء في الكويت، قبل أن تكتشف طبيعة مرضها وإصابتها بسرطان المعدة.

تشخيص طبي خاطىء

قالت جواهر الكويتية في لقاء مصور سابق عبر تطبيق سكايب مع مي العيدان في برنامجها كشف حساب، إنها وفي بداية رحلة علاجها من مرض السرطان،  ظلت تعاني لفترة طويلة من آلام مجهولة السبب، بعد ترددها على كثير من المستشفيات ليتم تشخيصها بصورة خاطئة أكثر من مرة.

تزايدت الآلام على جواهر الكويتية، قبل أن تكتشف المرض عام 2019 ولكنه وللأسف كان قد أصاب الكبد أيضاً، لافتة إلى أن عدم خضوعها للتحاليل الكافية والأشعة اللازمة والمناظير التي يتطلبها الفحص السليم للكشف عن السرطان، هو ما أخر اكتشافها الإصابة في وقت مبكر، مما أدى لتدهور حالتها الصحية فيما بعد.


الإهمال الطبي سبب تدهور حالتها

مي العيدان علقت على اللقاء منتقدة إهمال بعض الأطباء في التشخيص الصحيح للحالات المرضية وكتبت: "للأسف هذي مشكلة الطب عندنا بالكويت . . التشخيص كل دكتور وكل مستشفى يقولون شي غير وعلى ما يلاقي المريض الدكتور اللي يشخص صح يكون تفشي المرض بجسده ودخل مرحلة صعبة . . لا تهملون بالكشف المبكر".

أكملت مي العيدان حديثها مطالبة متابعيها بالدعاء لجواهر الكويتية "الله يرحمها عدت عليها فترة قالوا إنها تشافت وما بقالها إلا فترة بسيطة بلندن وترجع وكانت فرحانة واهي تكلمني من لندن بس انتكست الحالة صدق من سمى هالمرض الخبيث ادعوا لها إلى أن يصل الدعاء منتهاه فالدعاء رزق الميت".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ابنة أحمد بدير تسخر من مي العيدان بعد تغريمها 4200 دينار: "قولتي مش هياخدوا مني جنيه"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب