وفاة جواهر الكويتية بعد صراع مع المرض عن عمر 45 عامًا

أعلنت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة الفنانة جواهر الكويتية، بعد صراع مع المرض.

رحيل جواهر الكويتية

كتبت مي العيدان قائلة "إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عامًا بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها".


الجدير بالذكر أن جواهر خضعت لعملية جراحية في لندن مؤخرا بعد تعرضها لنزيف حاد بسبب إصابتها بسرطان المعدة 

ظهرت جواهر بعد نجاح العملية توضح مدي سعادتها بخروجها قائلة "اللهم لك الحمد والشكر دائما وأبدا.. أشكر الجميع على سؤالهم عني ما قصرتوا بميزان أعمالك يا رب والحمد الله على كل حال.. واللهم لا اعتراض دعواتكم لي إنه النزيف يوقف علشان أقدر أكمل جرعاتي بإذن الله ما في شي صعب على رب العالمين سبحانه.. کن فيكن وأملي بربي كبير.. اللهم إني رضيت فارضني بصحتي وعافيتي يارب واجمع شملي بأولادي متشافية متعافية بإذن الله يا رب".

معلومات عن جواهر الكويتية

يذكر أن جواهر الكويتية أصيبت بالسرطان قبل سنوات واختفت خلال فترة علاجها قبل أن تعود لتشارك الجمهور تفاصيل رحلتها في محاربة المرض عانت الفنانة الكويتية من سرطان المعدة الذي انتقل إلى الكبد واحتاج إلى التدخل الجراحي لوقف النزيف.

جواهر الكويتية بدأت مشوارها  الفني عام 1990 بعد ظهورها في مسرحية "الخفاش" وفي عام 1997 شاركت في 4 مسلسلات ولكنها بعد ذلك قررت الاعتزال، وعادت مرة أخرى في عام 2003 وقدمت 5 مسلسلات دفعة واحدة وقدمت واحدا من أشهر أدوارها في مسلسل "يوم آخر" واستمرت حتى عام 2005 واعتزلت مرة أخرى وعادت من جديد عام 2010 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية كوميدية وفي عام 2018 قررت الاعتزال بعد إصابتها بسرطان المعدة. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا  احمد بدير يكذب مي العيدان .. لم أرفع ضدها قضية ثانية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب