النجوم ينعون جواهر الكويتية .. و إلهام الفضالة تكشف عن وصية الراحلة

نعى عدد من نجوم الكويت والعالم العربي الراحلة جواهر الكويتية برسائل مؤثرة من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا بعد أن توفيت اليوم بعد صراع مع مرض السرطان الذي اكتفشته في فبراير عام 2020.

نجمات الكويت تنعي جواهر الكويتية

نجمات الكويت كانوا من اوائل المعزيين برحيل جواهر ومنهم: إلهام الفضالة التي شاركت بالدعاء لها بالرحمة عبر ستوري حسابها على إنستغرام .

من جانبها هيا عبد السلام أيضا نعت الراحلة وكتبت عبر إنستقرام " "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

شذى سبت نشرت تغريدة على إكس نعت من خلالها الراحلة وكتبت "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمج ويغفر لج يالغالية اللهم احسن إلى جواهر إن كانت محسنة وتجاوز عن سيئاتها “اللهم اغفر لها وآنس وحشتها ونوّر قبره".

 

رسالة من إلهام الفضالة الى كل المشاهير والناس

ذكرت إلهام الفضالة أن أهل الراحلة أمنوها بإيصال رسالة ان على كل من قام بنشر صورة للراحلة جواهر من دون حجاب ان يقوموا بحذفها.

جواهر الكويتية وقصتها مع مرض السرطان

وكانت أعلنت الراحلة إصابتها بمرض السرطان في فبراير 2020 خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي بتطبيق "سناب شات"، وفي تعليق لها بعد اثارتها لخبر اصابتها بالسرطان، نشرت صورة لمرضي سابقين بالسرطان تم شفائهم، قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب"، ونشرت صورة آخري من داخل غرفة العلاج التي تمكث فيها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

من هي الراحلة جواهر الكويتية؟

يذكر أن الفنانة الراحلة جواهر الكويتية بدأت حياتها الفنية عام 1990، من خلال مسرحية  الأطفال "الخفاش"، ولكنها لم تستكمل وقتها بسبب صغر سنها، ثم ظهرت مجددا كموديل في فيديو كليب للمطرب خالد بن حسين بعنوان "كنت أحبه" للمطرب.

وشاركت عام 1997 في 4 أعمال درامية مختلفة، كانت بمثابة عودتها للمثيل مرة أخرى، ثم اعتزلت الفن، ولكنها عادت إليه عام 2003، وقدمت عدد من الأعمال حتى عام 2018، ولكنها توقفت بسبب إصابتها بالمرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على "فيروس جديد شبيه كورونا" .. إلهام الفضالة تكشف عن حالتها الصحية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب