اطلالات شتوية بالجينز من وحي النجمات

تفضل كثير من النساء اعتماد الجينز في الاطلالات اليومية، حيث يجمع بين الراحة والعملية، ويسهل تنسيقه مع مختلف الأزياء في أي موسم من العام، ومع حلول موسم الشتاء، نطلعك على مجموعة اطلالات شتوية بالجينز من وحي النجمات لتستلهمي منها افكار تناسبك.

الجينز مع الجاكيت القصير

نسقت نانسي عجرم الجينز مع الجاكيت القصير بلون الكاميل الرائج والذي يضيف لمسة فاخرة لأي اطلالة، وأكملت اللوك بالحقيبة باللون الأسود والحذاء الرياضي.

شاهدي موضة الكورسيه تعود من جديد استوحيها من النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الجينز مع المعطف البني الفاتح

يتناسب الجينز مع مختلف الوان الأزياء، وقد نسقته هيفاء مع معطف بطول متوسط وبدرجة فاتحة من اللون البني، بالإضافة إلى التوب الأسود، وحذاء أسود، وأضافت لمسة حيوية لإطلالتها بالحقيبة الكروس الخضراء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الجينز مع كارديجان اسود

لأن اللون الأسود من أكثر الألوان الأنيقة والأساسية في موسم الشتاء، فلا تتخلي عن هذا التنسيق المميز الذي ظهرت به كارول سماحة، حيث ارتدت الكارديجان الأسود الطويل مع توب اسود وبنطال جينز.

الجينز مع معطف بيج

أيضاً نسقت درة البنطال الجينز مع معطف بيج في اطلالة فخمة وراقية، واكملت اطلالتها بالبوت الأسود بالأربطة، والذي يعد من ابرز صيحات البوت الرائجة هذا الموسم.

الجينز مع جاكيت بيج وبوت طويل

ظهرت ياسمين صبري بإطلالة مميزة بالجينز مع جاكيت بيج مفتوح وتوب أبيض، واكملت اللوك بالبوت الأسود الطويل الذي يتناسب مع البنطال الضيق، بالإضافة للحقيبة البرتقالي.

الجينز مع بلوفر بلون حيوي

أضيفي لمسة حيوية لإطلالتك باختيار البلوفر بلون حيوي مع البنطال الجينز الداكن، مثل اطلالة نوال الزغبي بالبلوفر البرتقالي مع حقيبة كروس بني.

إليك طرق تنسيق المعاطف الشتوية من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات