أحدث موديلات بوت أبيض لشتاء 2024

تستمر موضة البوت الأبيض في شتاء 2024 بمختلف تصاميمه وموديلاته الأنيقة، حيث يمكنك تنسيقه مع أزياءك اليومية للحصول على لوك أنيق وعصري، وسوف نعرفك على أحدث موديلات بوت أبيض لهذا الموسم حتى تنتقي منها ما يناسب ذوقك ويكمل أناقتك.

البوت الأبيض مع لمسة بالأسود

برزت صيحة البوت الأبيض المزين بلمسة الأسود لإطلالة أنيقة وجذابة، مثل هذا البوت من سيلين Celine باللون الأبيض مع مطاط أسود وكعب أسود عريض ومريح.

شاهدي الإكسسوارات باللون البيج تليق مع مختلف أزياءك

الصورة من موقع سيلين

كما قدمت ماركة شانيل Chanel هذا البوت الأبيض الطويل والمطعم بالجلد الأسود من أعلى ومن الأمام ليبدو لافتاً للأنظار مع كعب عريض ومريح.

الصورة من موقع شانيل

بوت المطر

يعد بوت المطر من أبرز الموديلات البسيطة والأنيقة في نفس الوقت، وهو بوت كاجوال يناسب الإطلالات النهارية، مثل هذا البوت بالكعب العريض من كلوي Chloe.

الصورة من موقع كلوي

كذلك قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton هذا البوت الطويل من تصاميم بوت المطر البسيطة التي يسهل تنسيقها مع كثير من الأزياء اليومية.

الصورة من موقع لويس فيتون

البوت بالأربطة

لازال البوت بالأربطة من الصيحات التي تأتي في المقدمة وتحتفظ بمكانتها هذا الموسم، وقد ظهر بالعديد من الألوان ومنها اللون الأبيض مثل هذا البوت من برادا Prada.

الصورة من موقع برادا

البوت المزين باكسسوار معدني

صيحة أخرى رائجة للبوت الأبيض، وهو البوت المزين باكسسوار معدني من الأمام، مثل هذا البوت من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، والذي يتسم بتصميمه البسيط والمريح.

طالعي اكسسوارات غير تقليدية لإطلالة لافتة في شتاء 2024

الصورة من موقع روبيرتو كافالي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات