الأميرة ماري بإطلالة كحلية براقة في حفل توزيع جوائز ولي عهد الدنمارك... تعرفي عليها

قام الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك وزوجته الأميرة ماري بتقديم جوائز ولي العهد للعام 2023 Crown Prince Couple Awards التي تكرم من يقومون بإنجازات مهمة في الثقافة والعمل الاجتماعي والفن. 
ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة ماري الأنيقة ارتداء فستان مرصع بالكامل أضفى على إطلالتها الكثير من الأناقة. 
ارتدت الأميرة ماري فستانا مرصعا بالكامل من علامة روتايت Rotate وهي علامة دنماركية حديثة العهد. تميز الفستان الكحلي الداكن اللون بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل الحرف V كما أنه يأتي مع قصة خصر مزمومة أظهرت رشاقة الأميرة الأنيقة.  

 


ونسقت إطلالتها مع حذاء باللون الكحلي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الحرير، وحملت حقيبة من الساتان الأزرق الداكن من برادا Prada مرصعة بحجارة براقة. 
أما بالنسبة للمجوهرات والحلي ارتدت زوجة ولي عهد الدنمارك العقد المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط من علامة هالبرشتاد Haberstadtdk والتي تتدلى منها قلادة ناعمة هي الحرف الأول من اسم زوجها الأمير فريدريك. وارتدت أيضا ميدالية من الذهب عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس من جوليان ساندلاو Julien Sandlau محفور عليها الأحرف الأولى من أسماء أولادها الأربعة. كما ارتدت أقراطا متدلية كالثريا أطرت وجهها الجميل.


واختارت الأميرة البالغة من العمر 51 عاماً أن تترك شعرها منسدلا مع فرق في المنتصف وسحب الغرة من الجانبين بشكل أزال بضعة سنوات من عمرها. واكتفت بماكياج ناعم غلامور أنيق وطلاء أظافر باللون الأحمر الداكن. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرة ماري اقرئي ماذا ارتدت الأميرة ماري للاحتفال باليوبيل الذهبي لملك السويد؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات