الملكة ماكسيما تختار اللون العنابي خلال زيارتها إلى كينيا... تعرفي على الإطلالة

التقت الملكة ماكسيما ملكة هولندا بوزير الاقتصاد الكيني ضمن زيارتها الرسمية إلى البلاد بصفتها المبعوث الخاص للأمم المتحدة بشأن التنمية الاقتصادية وضمان شموليتها لتحقيق التطور والنمو. 
الملكة البالغة من العمر 51 عاماً ارتدت ملابس مناسبة للطقس الحار، فاختارت فستاناً أنيقا باللون العنابي من أجل لقاء وزير الاقتصاد الكيني في نيروبي يوم الأربعاء، في ختام زيارتها إلى كينيا والتي استمرت 3 أيام. 


وقد شوهدت الملكة وهي تتبادل أطراف الحديث والنقاش العميق مع أفراد من الحكومة الكينية حول موضوع الشمولية في الاقتصاد وكيفية تحقيقها. 
وقد ارتدت فستانا بأكمام طويلة وتنورة مكسرة من ناتان كوتور Natan Couture وهي علامة تلجأ إليها الملكة في الكثير من المناسبات الرسمية، ودائما ما تمنحها إطلالات أنيقة ومميزة. الفستان تميز بلونه العنابي وبوجود خيوط متداخلة فيه باللون الزهري. وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة ماكسيما هذا الفستان. 


ولإكمال أناقتها اختارت حقيبة باللون العنابي من صوفي هاسبورغ Sophie Hasburg ونسقتها مع حذاء من الجلد المقلوب باللون العنابي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 
بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت الملكة الأنيقة زوجا من الأقراط البديعة التصميم التي تعتبر من الأقراط المفضلة لديها. هذه الأقراط مرصعة بالألماس والياقوت وهي تتدلى كالشراريب. واستعانت بساعة فضية أنيقة في معصمها. 
وتركت الملكة خصلاتها الشقراء تنسدل بنعومة فوق كتفيها مع فرق في المنتصف واعتمدت ماكياج غلام أضاء ملامحها وأبرز مكامن الإشراق فيها. كما كان لافتا اعتمادها على طلاء أظافر باللون العنابي الداكن الذي تكامل مع لون إطلالتها بكل أناقة. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما اقرئي الملكة ماكسيما بإطلالة مشرقة بالبنفسجي خلال زيارة رسمية إلى جنوب أفريقيا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات