الملكة ماكسيما تختار إطلالة خريفية أنيقة من أجل زيارة في روتردام... تعرفي عليها

بدت الملكة ماكسيما شديدة الأناقة وهي ترتدي بنطلونا باللون البيج مع توب باللون نفسه من أجل القيام بزيارة في روتردام والإطلاع على أحدث ما تقوم به الشركات الناشئة في مجال الصناعات الصديقة للبيئة الهادفة إلى التقليل من النفايات. 
ماكسيما البالغة من العمر 52 عاما بدت شديدة الأناقة ببنطلون بيج وتوب مماثلة لزيارة المدينة الزرقاء وهي المقر الذي يعمل فيه رواد الأعمال على مشاريع تساهم في تنمية المجتمع من دون نفايات. 
أكملت ماكسيما إطلالتها بحذاء عالي الكعب وحقيبة من الجلد باللون البيج. وأضافت لمسة من الغلامور مع أقراط بديعة التصميم من اللؤلؤ والذهب ومجموعة من الأساور الجميلة. 

 

قامت ماكسيما بجولة في المقر وتمكنت من رؤية الطريقة التي تتم بها إعادة استخدام الطحالب البحرية وهي أحد المشاريع التي تتم في مدينة روتردام من أجل حماية البيئة. حيث أن مدينة روتردام وضعت هدفا أمامها من أجل تقليل استخدام المواد الخام الأساسية بنسبة 50% بحلول العام 2030. والكثير من الشركات الناشئة تقود هذه المبادرات بدعم من سياسات المدينة. 
بالعودة إلى ما ارتدته ماكسيما فقد ارتدت بنطلونا وتوبا من ناتان كوتور Natan Cotoure، تميز البنطلون بقصة واسعة مستقيمة أما التوب فأتى بياقة منسدلة تكشف قليلا عن الكتفين. 
وفي ما يتعلق بالحذاء فهو جزمة أنيقة تصل إلى الكاحل اختارتها من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi يبلغ ثمنه 1195 جنيه استرليني. 
فيما أتت الأقراط الفينتاج التي زينت بها أذنيها والمؤلفة من 3 دوائر من الذهب مرصعة كل منها بحبة من اللؤلؤ من ميرسيدس روبيروسا Mercedes Robirosa. 

وتركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل بأناقة واعتمدت مكياجا ناعمًا بألوان نيود تكاملت مع إطلالتها بكل جمال.

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما الملكة ماكسيما بإطلالة صيفية أنيقة فكم بلغ ثمنها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات