الملكة ماكسيما تتألق بإطلالة قبعة كبيرة خلال زيارة رسمية إلى بلجيكا

تقوم الملكة ماكسيما برفقة زوجها الملك فيلهم ألكسندر ملك هولندا بزيارة رسمية إلى بلجيكا، من أجل توطيد العلاقات بين البلدين والبحث في سبل العمل من أجل مستقبل آمن وصديق للبيئة للبلدين اللذين تربطهما علاقات تاريخية قوية. 

في أول يوم في الزيارة اختارت ملكة هولندا إطلالة من ناتان كوتور Natan Couture، وهي إحدى العلامات المفضلة لديها، إذ كثيرا ما اختارت إطلالاتها من هذه العلامة. الإطلالة التي اختارتها هذه المرة مؤلفة من تنورة واسعة وبليزر أنيقة مع حزام على الخصر من الحرير باللون العاجي. 
 

ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء Gianvito 105 باللون النيود من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، تبلغ قيمته حوالي 560 جنيها استرلينيا.
واعتمرت قبعة كبيرة الحجم أضفت عليها الكثير من الأناقة. هذه القبعة من تصميم فيليب تريسي Philip Treacy العلامة البريطانية الشهيرة التي كانت قبعاتها تزين رأس الملكة إليزابيث والتي لا تزال قبعاتها الخيار المفضل لدى أميرات الأسرة المالكة البريطانية مثل كيت ميدلتون وصوفي بالإضافة إلى الملكة كاميلا. 

 

ولتتمكن من اعتمار القبعة رفعت الملكة ماكسيما شعرها على شكل شينيون منخفض واعتمدت ماكياجا ناعما.
أما بالنسبة للمجوهرات فقد لجأت إلى اللؤلؤ صديق الأناقة الكلاسيكية حيث ارتدت عقدا مؤلفا من عدة طبقات من اللؤلؤ، مع أقراط ناعمة من اللؤلؤ وبروش أنيق زين صدر البليزر. 

هذه ليست المرة الأولى التي تبهرنا الملكة ماكسيما بإطلالتها. فقد سبق لها واختارت إطلالة عصرية وأنيقة: الملكة ماكسيما بمعطف بتصميم غريب 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات