كيف اجذب رجل الحمل بالكلام للفوز بقلبه

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية، فإن رجل برج الحمل عادةً ما يكون متحمساً للغاية منذ الموعد الأول. يمكن أن يتم جذبه بالكلمات من خلال الثقة بالنفس والحزم، حيث تميل هذه الصفات إلى جذب شخصيته النموذجية. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، بعض النصائح التي ستساعدك على جذب رجل برج الحمل بكلماتك وستكونين في طريقك للفوز بقلبه.

كلمات يحبها رجل برج الحمل

الصورة من Pexels 

يُعرف رجل برج الحمل بكونه عاطفي ومليئ بالطاقة وهو قائد بالفطرة، وطموح وواثق ومعروف أيضاً بكونه مندفعاً وغير صبوراً. لذا عليك أن تكوني واثقة وحازمة في أسلوبك في الكلام.

  • كوني جريئة وواثقة

أول شيء عليك معرفته هو أنه عندما يتعلق الأمر بمغازلة رجل الحمل، عليك أن تكوني جريئة. إنه يحب المرأة الواثقة التي تعرف ما تريد. من المهم أن تظهري ثقتك بنفسك حيث أنه يبحث عن امرأة تستطيع أن تفتح الأبواب لنفسها. قومي بالخطوة الأولى سواء كان ذلك بإرسال الرسالة الأولى أو سؤاله للخروج في موعد أو حتى كتابة رسالة حب له تحمل المسؤولية وأظهري له أنك لا تخشين المخاطرة. إنه يقدر المرأة التي تعرف ما تريد ولا تخشى ملاحقته. لذا، لا تخافي من القيام بالخطوة الأولى.

ما رأيك في الاطلاع على ما الذي لا يعجب برج الحمل؟

  • كوني مرحة وشغوفة

يُعرف رجل برج الحمل بروح الدعابة لديه، لذا من المهم أن تكوني مرحة. ألقي النكات، واجعلي الأمور ممتعة. سيقدر قدرتك على جعله يضحك وسيسجل لك بالتأكيد بعض النقاط. من المهم أيضاً أن تكوني عفوية وشغوفة إذا كنتِ تريدين الارتقاء بالأشياء إلى المستوى التالي. شاركي تجاربك واهتماماتك الخاصة التي تثبت استقلاليتك وحبك للمغامرة. 

  • تحديه

يحب التحدي الجيد، لذا لا تخافي من خلط الأمور. سواء أكان ذلك تجربة أشياء جديدة أو خوض منافسة ودية، فسيكون أكثر من سعيد بالارتقاء إلى مستوى المناسبة.

  • كوني صريحة

يقدّر رجل برج الحمل الصراحة ويكره الألعاب الذهنية لذا اتبعي النهج المباشر. إذا كنتِ تحبينه، دعيه يعرف. سوف يحترم صراحتك وسيسهل ذلك الأمور بالتأكيد على المدى الطويل. أعطه أكبر قدر ممكن من الاهتمام. سيعرف أن الشيء الصحيح هو أن يكون في علاقة معك.

تعرفي معنا على المشاكل الشائعة التي يواجهها برج الحمل وكيفية حلها

  • كوني غامضة

على الرغم من أنه يقدر الصدق، إلا أنه يحب أيضاً الغموض الجيد. لذا، لا تخافي من اللعب بشكل رائع وإبقائه في حالة تخمين. إنه فكرة جيدة تماماً وهذا سيجعله أكثر اهتماماً بك وسيزيد بالتأكيد من الرهان عندما يتعلق الأمر بالمغازلة.

  • امدحيه

من المهم أن تظهري تقديرك له. من الطرق الجيدة لمساعدته على الشعور بالحب هو أن تمطريه بالمجاملات. سواء أكان ذلك مديحاً لمظهره أو إنجازاته. تأكدي من أنك صادقة ومن المؤكد أنه سيقدر كلمات التشجيع الخاصة بك وسيسجل لك بالتأكيد بعض النقاط.

  • احترمي شخصيته

يقدر رجل الحمل استقلاليته وفرديته. أظهري أنك تحترمين حاجته إلى الاستقلالية وأنك تقدرين صفاته الفريدة. امنحيه مساحة للتعبير عن نفسه ومشاركة أفكاره. حافظي على نظرة إيجابية للحياة وشاركي حماسك للخطط والإمكانيات المستقبلية. شجعي أهدافه وأحلامه، وعبري عن استعدادك لدعمه في مساعيه. 

اقرئي أيضاً من هو توأم روح امرأة برج الحمل

المصدر: sarahscoop

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات