كيف أتعامل مع رجل برج الحمل عندما يتجاهلني

يُعرف رجل برج الحمل بأنه ذكي للغاية والطريقة الوحيدة التي يعرفها هي التقدم. على الرغم من كونه واثقاً جداً ولديه مهارات قيادية فطرية، لا يزال هناك جانب مظلم له. يركز بشكل أساسي على الأنا ويمكن أن يكون أنانياً جداً. عندما لا يمنحك الاهتمام الكافي ويتجاهلك، فأنتِ بحاجة إلى اكتشاف الخطأ وكيف يمكنك جذب اهتمامه مرة أخرى. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة ما يجب عليك فعله عندما يتجاهلك رجل برج الحمل.

كيفية جذب انتباه رجل برج الحمل المتجاهل

الصورة من Freepik 

  • تقبلي تجاهله

أول شيء تفعلينه عندما يتجاهلك برج الحمل هو قبول حقيقة أنه يتم تجاهلك. يعتبر أخذ وقت في سبب حدوث ذلك هي الخطوات الأولى الرئيسية. إذا كانت لديك فكرة عن سبب تجاهله لك، فيمكن أن يساعدك ذلك في التفكير في استراتيجية.

اكتشفي من هو توأم روح امرأة برج الحمل

  • تصرفي بثقة

أهم شيء يجب تذكره هو عدم  التوسل لجذب انتباهه. تصرفي بثقة وقوة. إذا كنتِ قد فعلتِ شيئاً خاطئاً لتجعليه يتجاهلك، فاعتذري بثقة وحزم. إذا كان يتجاهلك ببساطة لأنه يشعر بالملل، أظهري له أن ذلك لا يزعجك وحتى إذا كنتِ لا تشعرين بذلك، فتصرفي بثقة قدر الإمكان.

  • تجنبي السيطرة عليه

يجد الرجل برج الحمل الناس المتشبثين مزعجين. لا يمكنك توقع وجوده معك طوال الوقت. إذا كنتِ مهمة بالنسبة له، فسوف يخصص لك وقتاً، لكنه لن يبقى معك طوال اليوم. يُعرف أيضاً بأنه عنيد للغاية ولن يسمح لآراء الآخرين بالتأثير على معتقداته. يتصرف بشكل صارم ومتسلط. إنه مفكر مستقل يمكنه حل المشكلات بنفسه وسيقدرك إذا أظهرتِ ثقتك في قدراته.

ما رأيك في معرفة ماذا يكره برج الحمل

الصورة من Freepik 

  • توقفي عن مطاردته

يكره رجل برج الحمل التعرض للمطاردة ويحتاج إلى مساحة للتفكير في خطواته التالية. الأسئلة والمخاوف المستمرة ستدفعه بعيداً أكثر. عندما يتجاهلك ويتراجع إلى عالمه، فمن الأهمية تركه وشأنه. عندما يريد التحدث إليك، سيرسل رسائل نصية إليك. إذا تم تجاهلك، فلديه سبب وليس شيئاً يمكنك حله إذا لم يكن مستعداً.

  • احترمي مشاعره

عندما يحتاج برج الحمل إلى بعض الوقت بمفرده، فإن السماح له بالحصول عليه دون التحدث إليه أو المطالبة بالاهتمام سيظهر له أنك ناضجة وواثقة في علاقتك. الوقت الذي يحتاجه لتحديد ما يشعر به هو أمر حاسم لسعادته ومن المهم احترام ذلك.

  • لا تضغطي على نفسك

عندما يتجاهلك رجل برج الحمل، لا تقلقي بشأن ذلك. بالتأكيد، من المؤلم أن يتم التجاهل ولكن لا تدعي نفسك تشعر بالإحباط حيال ذلك. قد تكونين قد ارتكبتِ خطأ، أو جرحتِ مشاعره أو تجاهلته أولاً  أو قيدتِ حريته. إذا كان الأمر كذلك، فإن الاعتذار بثقة لن يؤذي أي شيء. ومع ذلك ، قد لا يتعلق الأمر بك على الإطلاق. يمكنك فقط اتخاذ قرارات لنفسك.

  • امدحيه

يستمتع رجل برج الحمل بالأضواء ويقدر المجاملات. أخبريه بما تقدرينه عنه عندما تكونين معه. يمكنك أيضاً تجربة المغازلة بطرق أخرى. من المحتمل أن ينضم إليك بشدة إذا منحته عاطفتك وابتسامة لطيفة.

تعرفي على المشاكل الشائعة التي يواجهها برج الحمل وكيفية حلها

المصدر: astrologify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات