10 أخطاء تميل امرأة برج الحمل إلى ارتكابها في العلاقات

سيكون من غير الأمانة القول بأنه لا يمكن أن تكون هناك أخطاء في العلاقات لأنه سيكون هناك دائماً. أحد أسباب ارتكابنا للأخطاء هو أننا بشر. بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأنك على علاقة بشخص ولد بطريقة مختلفة عنك فهناك فرصة لحدوث أخطاء. بينما يمكن لأي شريك أن يخطئ في العلاقة، تكشف لك "الجميلة"، على الأخطاء الأكثر شيوعاً التي ترتكبها امرأة برج الحمل في العلاقات وكيفية تجنبها. 

10 أخطاء في العلاقة يجب على امرأة الحمل تجنبها

الصورة من AdobeStock

1-    الاستخفاف بالوعود

تميل امرأة الحمل إلى أن تكون عفوية ومندفعة للغاية، وبسبب إهمالها لا تأخذ الوعود على محمل الجد في كثير من الأحيان. دون مراعاة حقائق الظروف قد تقدم التزامات تعرف أنها لا تستطيع الوفاء بها.

اكتشفي معنا من هو توأم روح امرأة برج الحمل

2-    انتهازية حول الأشياء

ترتبط امرأة برج الحمل بالمنزل الأول من الأبراج، وهو منزل الذات والأنا. تركز جداً على رغباتها واحتياجاتها في العلاقات. في الواقع تحب أن يتم تدليلها وإرضائها، وهو أمر لطيف ولكن هذا يعني أيضاً أنه يمكن أن تصبح غريبة الأطوار إذا لم تحصل على ما تريد. إذا كنتِ من مواليد برج الحمل، فاحرصي على تجنب السلوك الأناني مع شريكك، وحاولي بوعي مراعاة رغباته جنباً إلى جنب مع رغباتك.

3-    محاولة منافسة شريكها

تُعرف امرأة الحمل بأنها تنافسية بشكل طبيعي وتحب الفوز، لكن جلب الكثير من هذا الخط التنافسي إلى علاقتها قد يسبب مشاكل. يجب معاملة الشريك على قدم المساواة، لذا فإن محاولة التغلب عليه في الأمور أو أن تكوني الأفضل في العلاقة ليس جيداً. يجب أن تنغمسي في جوانبك التنافسية من خلال الأنشطة الممتعة بدلاً من ذلك.

4-    إظهار العدوان السلبي بانتظام

يتميز عدوانها السلبي بالتزام الصمت عندما تكون غاضبة أو حزينة. تظهر هذه الطبيعة التي يمكن أن تكون مزعجة لشريكها. الحقيقة هي أن التعامل مع العدوان السلبي يستنزف الطاقة لأن الشريك الآخر يمكن أن يتعب ويتجاهل في المرة القادمة التي يراك فيها سلبية.

5-    عدم التحلي بالصبر الكافي

الصبر فضيلة تحاول امرأة الحمل دائماً تعلمها، لكن هذا قد يكون صعباً بشكل خاص في العلاقات. التعامل مع شخص آخر على مستوى عاطفي يعني منحه المساحة التي يحتاجها للعمل من خلال الأشياء أو اتخاذ القرارات بنفسه حتى لو استغرق الأمر وقتاً أطول مما تحتاجينه.

ما رأيك في معرفة ماذا يكره برج الحمل

الصورة من AdobeStock

6-    سريعة الغضب

يمكن أن تكون امرأة برج الحمل سريعة في بعض الأحيان في الغضب أو التوق إلى بدء القتال. بدلاً من رفع صوتك أو السماح لعواطفك بدفعك لقول أشياء لا تقصدينها، يجب أن تأخذي بعض الأنفاس العميقة عندما تشعرين في الإرهاق. 

7-    التضحية باستقلاليتها من أجل العلاقة

تحتاج إلى الكثير من الاستقلالية حتى تكون سعيدة. لكن من السهل أن تصبح الحدود ضبابية في العلاقات، مما قد يجعلها تشعر بسهولة بالاختناق أو التراجع. من المهم أن تجدي طرقاً للحفاظ على استقلاليتك مع الاستعداد أيضاً لتقديم بعض التنازلات.

8-    عدم تقدير جهود الشريك

لا تعرف امرأة الحمل الجهود وراء الخدمة التي تحصل عليها ولا تعترف بقيمة ما قام به شريكها وتعمل على رد الجميل، لذلك تعتبر ذلك أمراً مفروغاً منه. بغض النظر عن حجم الجهد الكبير أو الصغير، فإن قطع شوط طويل لتقدير جهود شريكك يحفزه على فعل المزيد.

9-    التحرك بسرعة كبيرة

تتمتع امرأة الحمل بالكثير من الطاقة وترغب في إنجاز الأمور بسرعة وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يكون شيئاً جيداً من نواح كثيرة، إلا أنه قد يؤدي في بعض الأحيان إلى التحرك بسرعة كبيرة في العلاقات. غالباً ما يؤدي الغوص في الرومانسية أولاً أو الوقوع في الحب من النظرة الأولى إلى حدوث تصادم. بدلاً من التسرع، يجب أن تتدربي على أخذ الأمور بشكل أبطأ.

قد يهمك أيضاً التعرف على المشاكل الشائعة التي يواجهها برج الحمل وكيفية حلها

10-    الشعور بالغيرة 

من الطبيعي أن تظهر القليل من الغيرة في العلاقة لأنك تحب شريكك، لكن الإفراط في ذلك يصبح الأمر خطيراً. كونها واحدة من أكثر علامات الأبراج جرأة، لا بد أن تعاني امرأة برج الحمل من الغيرة في كثير من الأحيان، إن لم يكن بشكل متكرر. في العلاقة، الغيرة هي عاطفة شائعة، ولكن بالنسبة لها، فإنّ هذه المشاعر مدفوعة بالرغبة وانعدام الأمان بدلاً من الحب لشريكها.

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات