أحذية بدرجات الزهري لإطلالة أنثوية في شهر أكتوبر الوردي

تمتعي بإطلالة رقيقة ومفعمة بالأنوثة في شهر أكتوبر الوردي واكملي أناقتك بالحذاء بدرجات الزهري الناعمة، حيث أنها تضيف لمسة جذابة لإطلالاتك اليومية وفي المساء والسهرات، وقد اخترنا لكِ أجمل موديلات أحذية باللون الوردي لتتعرفي على آخر صيحات الموضة وتواكبيها هذا الموسم.

حذاء من شانيل

تميز هذا الحذاء الوردي بالجلد اللامع من شانيل بتصميمه البسيط والمريح في نفس الوقت، وهو مناسب للاطلالات النهارية مع الملابس الناعمة والعصرية.

شاهدي نظارات شمسية وردي تناسب مختلف أشكال الوجه

الصورة من موقع شانيل

حذاء من ديور

يجمع هذا الحذاء من ديور بين الأنوثة والحيوية، حيث أنه بدرجة زاهية من اللون الوردي مع تصميم رقيق مزين بفيونكة من الجانب مدون عليها اسم الماركة.

الصورة من موقع ديور

حذاء من فندي

قدمت ماركة فندي هذا الحذاء الوردي الأنيق الذي يناسب مختلف الأوقات على مدار اليوم، ويجمع بين الجلد والقماش مع تصميم بسيط وعصري بكعب عالي.

الصورة من موقع فندي

حذاء من برادا

لازال صندل الفيشرمان من صيحات الموضة الرائجة هذا العام على الرغم من ظهوره في صيف 2022، والذي يتسم بتصميم مميز ولافتة للأنظار، وقد قدمته الماركة هذا العام بهذه الدرجة الناعمة من الوردي.

الصورة من موقع برادا

حذاء من فالنتينو

وقعت كثير من النجمات في حب هذا الحذاء بالكعب العالي من فالنتينو، والذي يتسم بالفخامة ويمنح المرأة اطلالة أخاذة في المناسبات وخاصةً مع الفساتين.

الصورة من موقع فالنتينو

حذاء من فيرساتشي

نختتم مختاراتنا مع هذا الحذاء الجلد بدرجة الوردي الفاتحة من فيرساتشي، وزاد سحره بالفيونكة الستان التي تزينه من الأمام ومزين بأكسسوار يحمل شعار الماركة.

طالعي ساعات باللون الزهري لإطلالة رقيقة في شهر أكتوبر الوردي

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات