موديلات فساتين خطوبة ساتان 2024 لإطلالة أنثوية ناعمة

يتسم قماش الساتان بالنعومة والرقة، ويمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولذلك يعد من أبرز الأقمشة المناسبة ليوم الخطوبة أو الزفاف، وقد جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين خطوبة ساتان 2024 يمكن أن يلهمك بإطلالة جذابة في هذا اليوم.

فستان من Dell Scott

قدمت ماركة Dell Scott واحداً من أجمل موديلات فساتين خطوبة ساتان 2024 بفضل لونه وتصميمه الأخاذ، فهو باللون الفوشيا وبقصة منفوشة مع لمسة الأسود بوردة على الكتف وحزام حول الخصر ليجمع بين الفخامة والبساطة.

شاهدي فساتين خطوبة من وحي أسبوع ميلانو للموضة 2024

الصورة من موقع Dell Scott

فستان من Edeline Lee

تصميم فخم وأنثوي قدمته ماركة Edeline Lee باللون الذهبي والقماش الساتان اللامع مزين بوردة بارزة على الصدر وتنورة تتسع من اسفل مع لمسات الكشاكش.

الصورة من موقع Edeline Lee

فستان من جورج شقرا

أعجبنا هذا الفستان البرتقالي من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا، وهو بحمالات رفيعة باللون الأسود مع تطريزات الورود السوداء وقفازات باللون الأسود، وهو بقصة بسيطة مع تنورة اضافية واسعة.

الصورة من موقع جورج شقرا

فستان من ماركيزا

لإطلالة أنثوية رقيقة، يمكنك اختيار فستان ساتان باللون الوردي وبقصة ناعمة مثل هذا الفستان من توقيع ماركة ماركيزا، وهو بقصة حورية البحر ومزين بفيونكة كبيرة من الخلف.

الصورة من موقع ماركيزا

فستان من سعيد قبيسي

تميز هذا الفستان بالفخامة، حيث قماش الستان باللون البرغندي والمرصع بتطريزات براقة مع أكمام منفوخة، وهو من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

طالعي أجدد موديلات فساتين خطوبة من وحي النجمات

الصورة من موقع سعيد قبيسي

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة