تسريحة الفراشة للشعر القصير تغزو TikTok

الشعر القصير يحظى برواج كبير، وتمتلئ صفحاتنا الاجتماعية بالقصات المختلفة فوق الكتف ومن التسريحات الأكثر رواجاً هي قصة الفراشة، وهي طريقة ضخمة ومتعددة الطبقات لتشكيل خصل(متوسطة الطول أو طويلة عادةً) . لذلك، فمن المنطقي أن يبحث الناس في نهاية المطاف عن طرق لتحقيق قصة الفراشة على الشعر القصير.


لقد استعيننا بمصففي الشعر ليقدموا لنا الطرق حول كل ما يتعلق بقصات شعر الفراشة للشعر القصير، بما في ذلك كيفية تحقيق المظهر وتصفيفه. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

 

ما هي صيحة الفراشة؟

أصبحت قصات الفراشة رائجة الآن على TikTok، وذلك لسبب وجيه. يمنح هذا النمط الأنيق الشعر حجمًا كبيرًا من الجذور والحركة في جميع أنحاءه، مما يجعل من السهل حقًا تصفيفه والحفاظ عليه. على الرغم من أن صيحة الفراشة اكتسبت جاذبية في قصات الشعر الطويلة، إلا أنها بدأت في التحول إلى قصات الشعر الأقصر. إنهامتعددة الاستخدامات وقابلة للتكيف مع جميع أنواع الشعر وأطواله تقريبًا، وذلك بسبب انعدام وزن القص وحجمه وحركته - وهي سمات يرغب فيها الكثير منا، بغض النظر عن طول الشعر.
نعلم جميعًا أن تغيير الموسم يمكن أن يكون فرصة ممتعة لتغيير الأمور، بما في ذلك قصات الشعر. مع اقتراب فصل الخريف، تقوم الكثير من النساء بقص خصلات شعرهن الصيفية الطويلة والجافة ويملن الى شيئًا قصيرًا وأنيقًا ليكمل الحياكة السميكة والقمصان ذات الياقة العالية. إن تسريحة الفراشة على الشعر القصير هي أمر سهل للغاية وهي وسيلة مثالية للتغير مع بداية أشهر الخريف.

قد يعجبكِ أيضاً تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة النجمات 

 

كيفية الحصول على قصة الفراشة على الشعر القصير

 

في حين أن مفتاح تحقيق قصة شعر الفراشة على أي طول هو عادةً وجود الكثير من الطبقات التي تؤطر الوجه، فإن السر في الخصل الأقصر هو الأطراف الرقيقة: أنت تريدين أن تبقي الأشياء خفيفة وريشية. إن تخفيف أطراف الطبقات للمساعدة في إزالة الوزن يخلق تأثير الفراشة على الخصل الأقصر. إن وجود طبقات كثيرة جدًا على الشعر القصير يمكن أن يخلق مظهر الشعر الرقيق حيث نريد أن يبدو الشعر ممتلئًا وضخمًا. إن إزالة الوزن من [نهايات الطبقات] سيساعد على رفع الشعر لخلق الامتلاء.
للقيام بذلك، قومي بقص شعرك في المنزل، تعد طريقة ذيل الحصان خيارًا رائعًا. فهي تسمح بتقسيم نظيف وسهل يمكن تكراره بسهولة إذا قررت العودة لإجراء عملية قص بنفسك.

ماذا ستحتاجين:


-    مشط
-    ربطتين مطاطيتين 
-    مقصات حادة لقص الشعر

 

@jujujewelx quick blowout routine i changed it again 😋💞 #hairrollerstutorial #hairrollers #howtousehairrollers #blowoututorial

 

دليلك خطوة بخطوة:

 

-    ابدأي بالشعر المبلل، ارسمي خطًا بالمشط عبر الجزء العلوي من الرأس خلف الأذنين مباشرةً. سيعطيك هذا قسمًا أماميًا وخلفيًا.
-    باستخدام المشط للحفاظ على نعومة الشعر، أحضري القسم الأمامي إلى منتصف الجبهة وثبتيه بربطة شعر. تأكدي من أن ذيل الحصان هذا مشدود في البداية، فأنت لا تريدين شد الشعر والمخاطرة بخلق تفاوت.
-    استخدمي المشط مرة أخرى لتنعيم الجزء الخلفي إلى شكل ذيل حصان عالٍ بالقرب من الخط الذي تم إنشاؤه للتقسيم.
-    أمسكي ذيل الحصان الأمامي بإحكام، وقطعي بضع بوصات منه. تأكدي من استخدام الاتجاه الطبيعي لذيل الحصان كدليل. سيساعد الاتجاه الزائد للشعر على إنشاء طبقات مع الحفاظ على طول أكبر مما قد تعتقدين.
-    بعد أخذ بضع بوصات من الجزء الأمامي، قومي بتوجيه ذيل الحصان الخلفي قليلاً للأمام وقص نفس الكمية من الشعر.
-    بالنسبة للشعر القصير، نظرًا لأن نفس تقنيات الطبقات التي نراها على الشعر الطويل قد تبدو أكثر كثافة وأقل خفة وممزوجة، يوصى بالعودة من خلال الشعر باستخدام مقصات تخفيف، وعلى بعد حوالي بوصتين من الأطراف، تخفيف الطبقات للخارج. للمساعدة في تحقيق تأثير قطع الفراشة.
-    لا ترفعي شعرك على شكل ذيل حصان إلى الأعلى أو إلى أحد الجانبين. سيؤدي ذلك إلى إنشاء طبقات مكتنزة أو غير متساوية.

 

كيفية تصفيف قصة الفراشة على الشعر القصير

 

-    لتصفيف قصة الفراشة على الشعر القصير، الهدف هو الحصول على التهوية المرغوبة التي تبدأ من الفم وترقق عند الأطراف، مما يخلق مظهرًا مدببًا. يعطي هذا التناقص تأثيرًا يشبه الجناح عند تجفيفه بعيدًا عن الوجه.
-    ضعي رذاذًا أو موسًا مكثفًا على جذور الشعر الرطب.
-    تجفيف 50 بالمائة من الرطوبة بشكل خشن من الشعر رأسًا على عقب لرفع الجذور عن فروة الرأس.
-    استخدمي مجفف الشعر وفرشاة مستديرة أو ملحق فرشاة النفخ لعمل موجات كبيرة ونطاطة وموجهة من فروة الرأس وبعيدًا عن الوجه.
-    انتهي برذاذ الحجم في جميع أنحاء الشعر. 
-    للحصول على حجم إضافي حول الوجه، أضيفي غرة ستارة تبدأ من زاوية العين أو عظمة الخد.
-    إذا كان لديك شعر متموج بشكل طبيعي، فيمكن تصفيف هذا القصة والطول ببساطة عن طريق إضافة المنتج المناسب والتجفيف بالهواء للحصول على الحركة. 

 

إقرأي أيضاً هذه هي تسريحة مؤثرات TikTok المفضلة لهذا الصيف

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات