تسريحة الشعر المبلل.. الصيحة الأكثر ظهوراً في مهرجان البندقية 2023

الكثير من البنات يتابعن معنا أبرز الإطلالات الجمالية لنجمات مهرجان فينيسيا 80، من بينها بالطبع ستايلات تسريحات الشعر المختلفة، حيث تطل علينا كل نجمة منذ بداية المهرجان بتسريحة جديدة متألقة على السجادة الحمراء.
ولكننا لاحظنا في "الجميلة" مدى هيمنة تسريحة الشعر المبلل، الصيحة الأكثر ظهوراً في مهرجان البندقية 2023، حيث ركزت العديد من النجمات على اختيارها وتنسيقها مع الفساتين والمكياج، وإليكِ أبرز الستايلات التي لفتت انتباهنا.

إيزابيل أوبير Isabelle Huppert

Embed from Getty Images

خلال فعاليات مهرجان البندقية 2023، شاهدنا ايزابيل أوبير متألقة في تسريحة الشعر المبلل، مع قصّة الشعر الكاريه القصير، وغرّة مرفوعة على جنب، لإطلالة عصرية وصيفية من الدرجة الأولى، بدت مميزة خاصة مع فستانها الفضي اللامع.

قد يعجبكِ أبرز إطلالات نجمات العالم الجمالية التي خطفت الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي 2023.

مليكة أيين Malika Ayane

Embed from Getty Images

كذلك، اعتمدت مغنية البوب الإيطالية مليكة أيين Malika Ayane ستايل الشعر المبلل، ولكن مع قصّة البوي فريند الجريئة، وصبغة الشعر الأشقر الرمادي، لإطلالة غير تقليدية، خاصة مع لمسة الشعر المبلل التي اعتمدتها مع اللوك، لتضيف لمسة عصرية مميزة مع مكياجها النيود.

 

ديميت أوزدمير Demet Özdemir

Embed from Getty Images

في المقابل اختارت الممثلة التركية ديميت أوزدمير Demet Özdemir ستايل الشعر المبلل ولكن مع تسريحة الكعكة المرفوعة، التي جاءت ملفوفة مع الضفيرة، بدت غاية في العصرية، تناسب مكياج النيود واختيارها لقلم الأيلاينر مع السحبة الطائرة لتبرز أكثر جمال وجهها، خاصة مع الشعر المرفوع بالكامل دون غرة.

 

فرانشيسكا كيليمي Francesca Chillemi 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية تسريحة الشعر المبلل مع الشعر المنسدل الناعم، والفرق من المنتصف، والشعر منسدل للوراء للمسة غاية في النعومة، كما جاء وراء أذنيها أيضاً ليبرز أناقة وبساطة أقراط الأذن الذهبية التي اعتمدتها مع فستانها ذو الرقبة العالية.

ما رأيك في الفستان الوردي عنوان الأنوثة على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2023.

 

فيكي كايا Vicky Kaya

Embed from Getty Images

كذلك ظهرت العارضة ومقدمة البرامج اليونانية فيكي كايا وهي تعتمد تسريحة الشعر المبلل، مع الكعكة المرفوعة في منتصف الرأس، والفرق من أحد الجانبين، لإطلالة غاية في النعومة بدت جذابة مع مكياجها البسيط.

قد يعجبكِ أبرز اطلالات النجمات خلال حفل أمفار الخيري على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات