الملكة رانيا تعايد ابنتيها الأميرتين سلمى و إيمان في عيد ميلادهما

وجهت الملكة رانيا العبدالله اليوم  26 سبتمبر لابتيها الأميرتين سلمى و إيمان معايدة بمناسبة عيد ميلادهن، حيث أن الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني هي من مواليد 26 سبتمبر عام 2000، أما شقيقتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني فهي من مواليد فهي من مواليد 27 سبتمبر عام 1996.

الملكة رانيا " يا قلب ماما، كل عام وانتو بخير"

وكتبت الملكة رانيا عبر إنستقرام " يا قلب ماما، كل عام وانتو بخير وكل يوم وانتو على قلبي أغلى وأغلى".

وككل عام تحرص الملكة رانيا على معايدتهما بصورة تجمعها بهما، اذ حصدت الصورة على إشادات كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا.


اطلالة بسيطة للملكة رانيا مع بناتها

من المعروف أن الملكة رانيا تحرص أن تكون اطلالتها سواء كانت بمفردها أو مع عائلتها بسيطة وبعيدة عن المبالغة من خلال الملابس أو المكياج أو حتى المجوهرات.

أما ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عايد شقيقته سلمى من خلال مشاركة صورة لها عبر انستقرام وكتب " الأخت الحنونة نعمة من الله… كل عام وأنتِ بخير سلمى".

الملكة رانيا الأم وعلاقتها ببناتها

واحتفالًا بعيد ميلاد الأميرتين تداولت السوشيال ميديا اليوم فيديوهات و صور تجمع الملكة رانيا مع ابنتيها، وانتشر فيديو  يظهر الملكة رانيا ودموع الفقرح بعينيها من زفاف الأميرة إيمان.

كما ظهرت الملكة وهي تحمل حقيبة كُتب عليها "إيماني"، وهو اللقب الذي تطلقه على ابنتها.

وأيضًا كان عدد من رواد السوشيال ميديا تداولا فيديوهات لردة فعل الملكة رانيا عند رؤية ابنتها الأميرة إيمان "العروس الجديدة" لحظة وصولها إلى مراسم زفاف شقيقها ولي العهد على الأميرة رجوة الحسين وسط تكهنات حول ما قالته لها حيث ذهب البعض للتكهن بأنها قالت " شو هل الجمال".


الملكة رانيا وعلاقتها بابنتها الأميرة سلمى

وشاركت الملكة رانيا في وقت سابق لقطات تظهر العلاقة الجميلة بين الأم وابنتها من خلال مساعدة الأميرة سلمى في الاستعداد لهذا الحدث مرفقةً الصور بعبارة "أحلى فرحة".

صورة من طفولة الأميرة سلمى

وقبل تخرجها من الثانوية شاركت الملكة رانيا صورة للأميرة سلمى من طفولتها علقت عليها "أتذكر طفولتك وكأنها الأمس... أولى خطواتك، أولى كلماتك، وأول يوم لك في المدرسة. هذا الأسبوع سأراكِ خريجة، لكنك ستبقين دائما صغيرتي سلمى".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الأميرة رجوة والملكة رانيا بإطلالتين متشابهتين في نيويورك… تعرفي عليهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب