الشعر القصير والغرّة العريضة.. إليكِ أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في ميلانو

انطلاقة قوية شهدها أسبوع الموضة في ميلانو لمجموعات ربيع وصيف 2024، حيث قدّمت لنا أكبر بيوت الأزياء العالمية مجموعات مميزة تُلمنا صيحات عصرية، لم نستثني منها تسريحات الشعر، حيث ركز المصممون على بعض الصيحات المميزة التي ألهمتنا بعض الأفكار، وفي الجميلة إليكِ أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في ميلانو.

تسريحة الغرّة العريضة لإطلالة جمالية عصرية

Annakiki

 

روبرتو كافالي Roberto Cavalli

 

لاحظنا كيف هيمنت صيحة الغرّة العريضة بالكثير من عروض الأزياء لموسمي ربيع وصيف 2024، حيث شاهدناها بعروض مثل Annakiki، والتي كانت تغطي الجبهة بالكامل، مثالية مع الشعر الكثيف، وتسريحة الشعر الويفي.
وكذلك شاهدناها بعروض روبرتو كافالي Roberto Cavalli، مع قصّة الشعر الكاريه، لغرّة عفوية متفرقة قليلاً تناسب الشعر الخفيف. 

 

تسريحات ذيل الحصان البسيطة 

فيندي Fendi

 

برزت تسريحات ذيل الحصان أيضاً خلال أسبوع الموضة في ميلانو، والتي تعتمد على البساطة بشكل واضح، دون الكثير من التفاصيل، مثلما شاهدناها في عروض فيندي Fendi، للشعر الطويل المربوط على طريقة ذيل الحصان المنخفض، برباط شعر مطاطي.

 

قد يعجبكِ قراءة أبرز صيحات تسريحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك.

 

تسريحات شعر الراستا 

موسكينو Moschino

مازالت موضة تسريحات شعر الراستا مهيمنة على عالم قصات وتسريحات الشعر، حيث تعتمدها الكثير من البنات على مواقع التواصل، ولنشاهدها من جديد في عروض الموضة بميلانو، كهذا اللوك المميز من عروض موسكينو Moschino.

 

تسريحات الشعر الكيرلي

إمبريو آرماني Emporio Armani

 

الشعر الكيرلي كان من الصيحات التي شاهدناها في أسبوع الموضة في نيويورك، ليعود وينطلق بقوة من جديد في أسبوع الموضة في ميلانو، خاصة مع تريكز بيوت الأزياء على اللوك الطبيعي ومفهوم الحفاظ على الجمال الطبيعي للنساء.

وقد شاهدناها في عروض Emporio Armani إمبريو آرماني مع الغرّة الكيرلي العريضة لقصّة شعر عفوية مميزة.

ما رأيك في تسريحات الشعر المبلل لخريف 2023 من وحي النجمات.

 

تسريحات الشعر القصير

Biagiotti

 

لاحظنا كيف هيمنت قصات الشعر القصير على أسبوع الموضة في ميلانو، حيث اعتمدت عليه الكثير من بيوت الأزياء، لتبرز لنا أجمل تسريحات الشعر القصير المموجة والناعمة على سبيل المثال تسريحة الشعر من Biagiotti لقصّة كاريه متساوية الطول مع الفرق من المنتصف.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

قد يعجبكِ قراءة نجمات الخليج بقصة البوي

 


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات