قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف

اختيار قصّة الشعر المناسبة لا تمنحكِ فقط إطلالة عصرية ومميزة، بل قد تغطي بعض العيوب التي تعاني منها في فترة حالية، على سبيل المثال يمكن لبعض القصات أن تجعل شعركِ يبدو أكثر كثافة، ويحل جزء من مشكلة الشعر الخفيف.

وإن كنتِ تعانين من هذا الأمر، إليكِ في الجميلة قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف، اخترناها لكِ من التيك توك.

قصة شعر قصير متدرج الطول من الأطراف 

@wavesalon.co We don’t just cut hair, we design a haircut that suits you best. #wavesalonpenang #hairsalonpenang #wavesalon #penanghairsalon #wavesalonspa #wavehaircut #wavesalonhaircut #haircut #shorthair ♬ original sound - <3

 

هذه القصّة تناسبكِ إن كنتِ من عشاق قصات شعر الكاريه، تمنحكِ وجهاً أطول، لهذا فهي تناسب صاحبات الوجه المدور، وتبدو مميزة مع الشعر الخفيف، خاصة مع خدعة تدرج الأطراف، بحيث تبدو قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، للمسة أكثر عصرية.

ما رأيك في قصات شعر مدرج متوسط من وحي الملكة رانيا وبناتها.


قصّة شعر قصير متدرج بالكامل 

@mansour.monzer 😍Fluffy haircut, fluffy girl 🤩 #mansour_monzer #foryoupage #haircut #turkey #bollywood #eygpt #shorthair ♬ الصوت الأصلي - mansour.monzer

 

أما هذه القصّة فهي الأفضل لصاحبات الشعر الخفيف جداً، حيث إن اللمسة المتدرجة للشعر ككل، تمنحه مظهراً كثيفاً، وسنلاحظ أن الغرّة أيضاً جاءت متدرجة، لذا فهي تبدو مميزة معكِ إن كنتِ تعانين من بعض فراغات الشعر للجزء الأمامي.

ربما تكوني مهتمة بقراءة 5 أحدث قصات شعر من وحي النجمات.

 

شعر قصير جارسون للمسة عصرية 

@faick_hair Short Bob #haircut #hairvideos #viral #tiktok #trend #video #hair #cut #beautiful #girl #milano #bob ♬ Wandinha serie NTFX - Green HITs

 

أما هذا اللوك فهو أكثر جرأة، لقصّة شعر قصير جارسون، لا يلامس الأكتاف، مع غرّة متوسطة الطول، وأطراف متدرجة، يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر من المنتصف معه، أو كوني أكثر عصرية وارفعي على جنب واحد لتبرزي القصّة المتدرجة.

 

قصة شعر قصيرة مع الغرّة الخفيفة 

@shornladies Absolutely beautiful bob done by @houssein_hairdresser 😍😍😍 #haircut ♬ original sound - Shorn Ladies

 

عادة ما تعاني البنات صاحبات الشعر الخفيف من الغرّة الخفيفة أيضاً، ولكن يمكنكِ تغيير مظهركِ بطريقة ذكية عن طريقة هذه القصّة، بدت فيها الغرّة من الأطراف طويلة، ومتروكة خفيفة كما هي من المنتصف، مع شعر كاريه متدرج، بدت أنيقة ومميزة.

قد يعجبكِ قصات شعر ترند من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات