قصات شعر كاريه 2023 من وحي النجمات 

واحدة من أبرز قصّات الشعر القصير التي أصبحت دارجة بشكل كبير هذا الموسم، هي قصات شعر كاريه، حيث تفضلها النجمات على مواقع التواصل، خاصة وأن الشعر القصير يمنح البنات إطلالة مميزة وجريئة وعصرية.

ولهذا إن كنتِ تفكرين في الإقدام على اختيار قصات بهذا الستايل، أو تبحثين بشكل عام  عن قصات شعر قصير، فإليكِ في "الجميلة" أبرز قصات شعر كاريه 2023 من وحي النجمات.

 

شعر كاريه متدرج مع غرّة طويلة من وحي أصالة 

بالحديث عن الشعر الكاريه، فحتماً سيأتي ببالكِ أصالة التي أصبحت واحدة من النجمات اللاتي يفضلن الشعر القصير بشكل عام، وهي هذه الفترة تعتمد قصة شعر كاريه، سنلاحظ أنه يلامس أو يتخطي الكتف قليلاً، مع قصّة متدرجة غير متساوية الطول، وغرّة طويلة أيضاً، تناسب الشعر المصبوغ، حيث إن الشعر المتدرج عادة ما يبرز لون شعركِ المصبوغ.

قصّة شعر قصير مع غرّة على جنب متدرجة على طريقة ياسمين رئيس

واحدة من القصّات المميزة التي يمكنكِ التفكير بها عند اختيار قصة شعر كاريه، هو هذا اللوك من وحي ياسمين رئيس، لشعر متدرج من الجزء العلوي، وسنلاحظ الغرّة على جنب متدرجة بطريقة رائعة، تمنح وجهكِ لمسة شبابية، ومظهر أكثر كثافة للشعر.

شعر كاريه مع غرّة قصيرة من وحي دانا الطويرش 

هذا اللوك يناسبكِ إن كنتِ تحبين الغرّة القصيرة، اخترناه لكِ من وحي دانا الطويرش، لشعر قصير يلامس الكتف، مع غرّة قصيرة، يناسب أكثر تسريحات الشعر مع الفرق من المنتصف، ويمنحكِ ستايل أكثر فخامة وأناقة.

وإن كان وجهكِ دائرياً إليكِ قصات شعر قصير للوجه الدائري.

قصة شعر قصير كاريه متساوي الأطراف من هند صبري

أما هذا اللوك فقد أعجبنا كثيراً ضمن قصات شعر كاريه التي يمكنكِ الاختيار من بينها، يعتمد على أطراف متساوية الطول لكن مع غرّة متدرجة قليلاً، للمسة أكثر شبابية، بين الأطراف المتساوية تمنحكِ ستايل أكثر فخامة.

 

وإليكِ المزيد من قصات شعر قصير أجمل تسريحات شعر قصير في 2022.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات