أجدد تسريحات شعر كيرلي من وحي النجمات 

نستقبل هذه الفترة أجواء الربيع والصيف، حيث تصبح درجات الحرارة أكثر ارتفاعاً، ونعرف جميعاً أن هذا يعني بعض التغييرات في إطلالاتنا الجمالية كتسريحات الشعر، حيث تميل بعض البنات إلى اعتماد تسريحات الشعر الكيرلي التي تضيف لمسة شبابية لمظهرنا.

ولهذا نقدم لكِ في الجميلة أجدد تسريحات شعر كيرلي من وحي النجمات لتعتمديها هذا الصيف.

الشعر الكيرلي المرفوع من الأمام على طريقة رنا رئيس

 

ستايل أنيق وعصري يناسب الشابات المراهقات، اخترناه لكِ من وحي رنا رئيس، لتسريحة شعر مرفوعة من الجزء الأمامي، ومنسدل على كلا الجانبين، للمسة شبابية وعصرية.

الشعر الكيرلي المنسدل مع الفرق من المنتصف من أحلام 

 

أما إذا كنتِ تحبين تسريحات الشعر المنسدل، فاخترنا لكِ هذا اللوك البسيط من وحي أحلام، لشعر كيرلي منسدل على كلا الجانبين، مع غرّة طويلة، ولمسة بسيطة من السبراي ليمنحكِ مظهراً أكثر لمعاناً للشعر، وقد يساعدك أدوات الشعر الكيرلي  للحصول على هذا اللوك.

تسريحة شعر كيرلي مع شينيو 

أما هذا اللوك فهو للصبايا اللاتي يبحثن عن ستايلات متجددة وغير تقليدية مع الشعر الكيرلي، لتسريحة على جنب مع شينيو من وحي أصالة، اعتمدت فيه على الغرّة المرفوعة، ومشبك الشعر على أحد الجانبين.

شعر كيرلي منسدل عالي من الأمام دون غرّة 

 

هذا اللوك سيكون رفيقكِ طوال الصيف، فهو لا يتطلب سوى شعر صحي مع قصّة شعر متدرجة دون غرّة، لتحصلي على تسريحة الشعر العالية من الأمام، لستايل أنيق يناسبكِ في كل أوقاتكِ الكاجوال، ولترطيب شعركِ الكيرلي إليك أفضل خلطة منزلية لترطيب الشعر الكيرلي.

 

للحصول على مظهر رائع للشعر الكيرلي إليك كيف أجعل شعري كيرلي بعد الاستحمام؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات