ماذا ارتدت الأميرة ماري للاحتفال باليوبيل الذهبي لملك السويد؟

بدأت يوم أمس الاحتفالات الرسمية باليوبيل الذهبي لملك السويد الملك كارل غوستاف. وهو أول ملك في تاريخ السويد يحتفل باليوبيل الذهبي، والذي يصادف تاريخ جلوسه على العرش اليوم 15 سبتبمر أيلول. لذلك يوم أمس أقيم حفل أوبرا في قصر Drottningholm خارج ستوكهولم، حضره حشد من ملوك وأميرات أوروبا. 
من بين الحاضرين كانت الملكة مارغريت ملكة الدنمارك وابنها ولي العهد الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري، التي اختارت إطلالة تليق بالمناسبة.


فارتدت فستان حفلات أبيض اللون مزين بطبعات ورود باللون الأسود، كانت سبق وارتدته من قبل. الفستان من تصميم المصمم الدنماركي لاس سبانغبيرغ Lasse Spangenberg. هذا الفستان ارتدته الأميرة سابقا عام 2017 للاحتفال بالعيد العاشر لمؤسسة ماري الخيرية، وارتدته أيضا في عام 2018 من أجل حضور حفل غالا أقامته الملكة مارغريت. وهذه ثالث مرة ترتدي فيها الفستان الذي نسقته في كل مرة بطريقة مختلفة.


يتميز الفستان بأنه يأتي من دون أكمام، مع وشاح أنيق أسود لفته الأميرة حول عنقها، وحزام أسود اللون أطر خصرها النحيل. ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء من الجلد المقلوب أسود اللون، مع فتحات من الشبك الشفاف من جيانفيتو روسي Ginavito Rossi. وحملت في يدها حقيبة صغيرة من الترتر الأسود من سيرجيو روسي Sergio Rossi. 
أما بالنسبة للمجوهرات فقد اختارت مجوهرات مرصعة بالفيروز الأزرق من بينها دبوس شعر أنيق، رفعت به جانب من شعرها من أجل التسريحة الريترو الجانبية التي اعتمدتها. كما ارتدت خاتما ضخما من الفيروز الأزرق. ومجموعة من الأساور في يديها. 


ولوحظ أنها اختارت طلاء الأظافر باللون الأحمر أضفى نفحة من الإشراق على إطلالتها. وكعادتها حرصت الأميرة البالغة من العمر 51 عاما على اعتماد مكياج ناعم حدد فيه ملامح وجهها من دون مبالغة. 

للمزيد من إطلالات الأميرة ماري اقرئي الأميرة ماري بإطلالة خريفية بديعة في يوم العلم.. بتوقيع هذا المصمم؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات