المكياج الناعم خيار النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

العديد من صيحات المكياج المميزة شاهدنا على السجادة الحمراء منذ بداية انطلاق مهرجان فينيسيا 80 حتى الآن، وكان أبرزها هو اختيار المكياج الناعم حيث ركزت النجمات على الألوان النيود، والترابية، ومكياج اللامكياج ضمن إطلالاتهن الجمالية ككل.

وفي "الجميلة" إليكِ أبرز أفكار وصيحات مكياج ناعم من وحي نجمات مهرجان البندقية 2023.

 

كارلا بروني Carla Bruni

Embed from Getty Images

شاهدنا السيدة كارلا بروني خلال حفل أمفار الخيري برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي على هامش مهرجان البندقية 2023، بمكياج نيود ناعم، يعتمد على أحمر الشفاه النيود الفاتح، وبلاشر بيج فاتح، ومكياج عيون بني مسحوب لرسمة عيون القطة.

ما رأيك في إطلالات جمالية لافتة في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا 2023.


ليوني هان Leonie Hanne

Embed from Getty Images

 

كذلك اعتمدت المؤثرة الألمانية ليوني هان على مكياج مخملي من الدرجة، يعتمد على الألوان النيود، حيث اختارت أحمر شفاه غلوس بيج فاتح، وبلاشر بيج فاتح جداً، وقد لفتنا اختيارها لمكياج عيون مع الأيلاينر المسحوب من الأطراف، مع ظلال الجفون الثلجية، وهايلايتر داخل الجفون.

 

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo

Embed from Getty Images

 

إذا كنتِ تبحثين عن مكياج وردي لسهراتكِ، فإليكِ مكياج ناعم مع اللمسات الوردية على طريقة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo التي شاهدناها متألقة بأحمر الشفاه الوردي مع بلاشر بيج وهايلايتر فوق الخدود، وعيون مرسومة بالكحل والأيلاينر مع الرموش الكثيفة للجفون العلوية، لإطلالة ملكية وناعمة في الوقت نفسه.

إليكِ أبرز إطلالات نجمات العالم الجمالية التي خطفت الأنظار في مهرجان البندقية السينمائي 2023.

 

كايلي سبيني Cailee Spaeny

Embed from Getty Images

 

ظهرت أيضاً الممثلة الأمريكية كايلي سبيني بمكياج ناعم، يركز على أحمر شفاه نصف لمعة، مع بلاشر خفيف بيج به لمعة بسيطة من الهايلايتر، واختارت لظلال الجفون الفاتحة، والكحل الاسود داخل الجفون، وماسكارا خفيفة ليكتمل اللوك الناعم.

 

كاترينا مورينو Caterina Murino

Embed from Getty Images

 

أعجبنا هذا اللوك من الممثلة الإيطالية Caterina Murino اعتمدت فيه على مكياج ناعم، مع أحمر الشفاه الغلوس الشفاف والبلاشر الوردي، واختارت رسمة عيون بالظلال الرمادي للمسة أكثر توهجاً.

إليكِ مكياج وتسريحات لافتة في حفل "أمفار" بمشاركة مهرجان البحر الأحمر ضمن فعاليات البندقية السينمائي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات