دنيا سمير غانم بدون مكياج تمامًا .. شاهدوا ملامحها الحقيقية

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة من إجازتها الصيفية.

 دنيا سمير غانم بدون مكياج تمامًا

ظهرت دنيا لأول مرة على طبيعتها تمامًا، ففضلت الظهور بدون أي مكياج أو مساحيق تجميل، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة بسيطة على شكل ويفي تناسبت مع أجواء الصيف. 

تفاعل جمهور دنيا مع ظهورها وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها، وأضافوا العديد من التعليقات حول جمالها الطبيعي وبرائتها دون استخدام أي مساحيق تجميل.

 

الجدير بالذكر أن دنيا تستمتع بإجازة الصيف خلال الفترة الحالية وشاركت جمهورها بالعديد من الصور على شاطىء البحر، وكانت حريصة كعادتها على إبعاد أسرتها عن الأضواء والسوشيال ميديا. 

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة دنيا سمير غانم  مسلسل "جت سليمة" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام .

مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى.

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى، حول فتاة تبدأ بقراءة كتاب قديم وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

أما عن أعمالها المسرحية فقدمت دنيا سمير غانم مسرحية "أنستونا"، وشارك في بطولة المسرحية عدد من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج ومن تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا آخر ليالي الصيفية.. دنيا سمير غانم على البحر وسيلفي إيمان العاصي ومي عمر مع زوجها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب