في ذكرى رحيلها الـ 26.. قصات شعر ومكياج الأميرة ديانا

يحلّ اليوم 31 أغسطس، الذكرى الـ 26 لوفاة أميرة القلوب ديانا، والتي رحلت عن عالمنا عام 1997، في حادث مآساوي ترك في نفوس محبيها الكثير من الحزن والأسى، ولا تزال ذكراها محفورة في قلوبهم.

وعادة لا تمر أي مناسبة تتعلق بالعائلة الملكية البريطانية، إلا ونجد محبيها ومعجبينها يتحدثون عن الأميرة ديانا ويتذكرونها، ولهذا نحن في "الجميلة" نقدم لكِ أكثر ما يميز تسريحات ومكياج الأميرة ديانا في ذكرى رحيلها.

قصّة البوي فريند مع المكياج النيود 

قصّة البوي فريند كانت من أبرز تسريحات الشعر التي كانت تتميز بها الأميرة ديانا، وربما نتذكر إطلالاتها الشهيرة بفستان الانتقام، الذي صنفه البعض بأنه جريء قليلاً، حيث اعتمدت معه قصّة شعر البوي فريند الجريئة، مع شعرها الكثيف، وقصّته المتدرجة ولونه الأشقر الرمادي اللافت.

ومع هذا اللوك اختارت المكياج النيود الذي يعتمد على الألوان الأقرب للون البشرة، مع أحمر الشفاه الغلوس، وعيون مرسومة بالكحل الأسود تبرز جمال عيونها الملونة.

ما رأيك في تسريحات شعر للصبايا لإطلالة أنيقة في المناسبات .

تسريحة الكاريه مع الغرّة المتدرجة ومكياج وردي من الأميرة ديانا

سنلاحظ أنه في الفترة بعد ولادة الأمير ويليام، كانت تعتمد الأميرة ديانا قصّة شعر قصير كاريه، مع الغرّة المتدرجة، والتي دائماً ما كانت ترفعها لأعلى لتبدو الغرّة مثل الأمواج الساحرة.

ومع هذا اللوك دائماً ما كانت تعتمد المكياج الوردي، لأحمر الشفاه الخوخي وبلاشر والذي كان دارجاً في هذه الفترة، علاوة على تسريحة الشعر التي أصبحت صيحة عصرية بين النساء إلى الآن، والمعروفة بقصة شعر الأميرة ديانا.

قصة شعر قصير مع الغرّة من الأميرة ديانا وعيون مرسومة بالكحل الأسود

سنلاحظ أيضاً أن الأميرة ديانا في بعض الأوقات كانت تعتمد قصّة الغرّة مع شعرها القصير، والتي كانت تمنحها لمسة أنثوية، وتناسب أيضاً شعرها الذهبي الكثيف، حيث تختار غرّة متدرجة مع الأطراف غير متساوية للمسة أكثر عصرية.

بالإضافة إلى ذلك، كانت تركز على اعتماد الكحل الأسود لمكياج العيون، وبلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه ذو لمعة بسيطة جداً.

قد يعجبكِ تسريحات شعر بيكسي لإطلالة صيفية جريئة

الغرّة الناعمة مع الشعر الكاريه ومكياج ناعم على طريقة الأميرة ديانا

أما في المناسبات الكبيرة والتي كان شعرها أطول قليلاً أقرب للكاريه، كانت الغرّة تبدو طويلة أيضاً، وأحياناً كانت تعتمدها مع الستايل الناعم، الذي يغطي الجبهة بالكامل، بينما تبدو الأطراف متدرجة للمسة أكثر أنوثة.
ومع هذا اللوك كانت أحياناً تعتمد على المكياج الناعم، لأحمر شفاه بيج خفي، مع بلاشر بيج وردي، وعيون بالكحل الأسود عند أطراف الجفون.

ربما تكوني مهتمة بقراءة لمناسبة ذكرى وفاة الأميرة ديانا إطلالات استوحتها كيت ميدلتون من حماتها الراحلة.


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات