بمناسبة يوم المرأة الإماراتية .. تعرفي على أشهر المسلسلات الإماراتية تستحق المتابعة

أحدثت الدراما الامارتية موجات كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي، تم تسجيل المسلسل الاماراتي الجديد باعتباره المسلسل العربي الأكثر شعبية على العديد من المنصات ، حيث اصبح المسلسل الاماراتي نقطة تحول في الدراما العربية والخليجية وفرض منتجو المسلسلات الإماراتيون سياجًا من التألق والروعة حول مسلسلاتهم ونرصد لكم عدد من المسلسلات الإماراتية التي تستحق المشاهدة، وذلك بالتزامن مع احتفال دولة الامارات العربية المتحدة  بيوم المرأة الاماراتية الموافق اليوم 28 أغسطس ..

مسلسل المنصة 

تشتعل الحرب بقطعة من المعلومات لقد تركه المبرمج العبقري كرم السيد شابًا مليئًا بالأحداث في نظر الناس ونظرتهم للحقيقة لضمان دقة الحقائق ، أنشأ مع شريكه نصير بوابة إنترنت للذكاء الاصطناعي تسمى المنصة ، والتي أصبحت نجاحًا دوليًا في تقصي الحقائق في أبو ظبي والمسلسل من بطولة مكسيم خليل، خالد الكيش، عبدالمحسن النمر.

 

 

مسلسل الحرب العائلية الأولى 

تدور قصة هذا المسلسل الاماراتي في بنية خيالية ساخرة تميل إلى القضايا الاجتماعية الموجودة في الدول العربية ، وخاصة دول الخليج وهو من بطولة أحمد الجسمي، علي الغرير ، سعاد علي.

واطلعي على نتفليكس تكشف عن أحدث مسلسلاتها الكوميدية السعودية "بيت طاهر"

مسلسل على قد الحال 

تتعرض الأسرة التي تعيش في منطقة رئيسية للعديد من الظروف والقضايا خلال سعيها النهم للحصول على المال ، بدءًا من الأم (رقية) التي تعمل كطاهية خبز وتسعى لتعزيز الظروف المالية لعائلتها يعمل ويبحث باستمرار عن ما ينسق مع قدراته والمسلسل بطولة سعاد علي ، مرعي الحليان ، مروان عبدالله.

مسلسل أوراق الحب 

تحت سماء لندن الملبدة بالغيوم ، يلتقي عمومًا بالأحباء ، وتُبنى الحكايات الرومانسية على طريقة "روميو وجولييت"، وهناك تظهر الحكاية الرومانسية بين السيدة الشابة الموهوبة التي تذهب مع والدتها أثناء اجتماعها لعلاج أمراض المعدة. وحمد الذي تعرفه هناك. هل يمكنه الوصول إليها أم يفهم أن العبادة قد انقضت؟ وبشارك في البطولة ميساء مغربي ، شهاب جوهر ، سيف الغانم.

مسلسل عود أخضر 

بسام وطارق رفقاء متحيزون لاختناق السيارات ، هذا الاهتمام الجانبي الذي اختطف طارق من عائلته وأصدقائه وعائلته ورفاقه ، هذه المحنة التي لم يستطع بسام ، رفيق حياته ، تحمله ، مما دفعه للهروب من ذكرياته مع طارق في السعودية والإمارات ، ينتقل إلى الكويت، وهناك يبدأ بسام حياة أخرى ويختار الكلية لإنهاء آخر عام له في كلية الإعلام ، حيث تلتقي حنين ، وسرد عاطفتهما وهو يفكر يبدأ بلا ارتباك العمل من بطولة بدر آل زيدان ، محمد عادل ، أيمن سابق.

مسلسل طماشة 

المسلسل يدير ويركز على قضايا المجتمع الإماراتي برمتها بفئاته في هيكل كوميدي ساخر، المسلسل من بطولة أحمد الأنصاري ، أمل محمد ، بدرية أحمد.

مسلسل وديمة وحليمة 

وانطلاقا من مناسبات الجزء الأول ، فإن الخلاف بين الأختين ديما وحليمة ، يتقدم عبر حد من السخرية والظروف السخيفة ، حيث تحاول كل منهما رفع الأخرى في جهنم ، الأمر الذي يزعج بقية الأسرة ، وكل واحدة. من كل من حولهم، المسلسل من بطولة سعاد علي ، ملاك الخالدي ، مرعي الحليان.

واقرئي أيضًا رشا شربتجي تتحدث عن يوم الصداقة بالاستعانة بعناوين من مسلسلاتها

مسلسل حبة رمل 

تدور أحداث المسلسل حول المدينة (أبو ظبي) خلال فترة الستينيات ، حول رجل أكبر سنًا يفقد ابنه الأكبر ، ويقرر ان يتزوج ابنه الاصغر ارملة اخيه، يدير المسلسل أيضًا العديد من القصص الجانبية ذات الصلة ، والتي تحاول إبراز الطابع الاجتماعي للحياة في هذه الفترة. والعمل من بطولة بلال عبدالله ، عبدالله زيد ، سعيد سالم.

 

مسلسل خيانة وطن 

ينقل العمل بداخله قيمة إنسانية عالية ، وهذا ما أثبتته السيدة الشابة (ريتاج) ، وهي سيدة شابة محترمة ورائعة بشكل عام ، إلا أنها تخطو على كومة من الأشواك تعيق الطريق الذي طالما أرادته ، وتقيدها. عليها أن تنسحب وتنتكس وتتجنب أقرب الأفراد إليها ، الذي هو نصفها الأفضل ، لتتعامل مع والدها ورأفته. مأزقه بعد الفوضى أصابه بالغثيان ، العمل من بطولة هدى حمدان ، محمد العامري ، مرعي الحليان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ما المسلسلات التي يشاهدها محمد صلاح في رمضان؟

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون