موديلات ساعات بنمط الستينات

كثر من الدور العالمية، يفضلون العودة الى حقبات الماضي لكي يستوحوا منها تصاميمهم، سواء في عالم الأزياء ساعات مميزة مستوحاة من حقبة الستينات ، أو الإكسسوارات أو حتى الساعات. وقد رصدنا ذلك، بشكل كبير في ساعات هذا الموسم التي قدمت تصاميم ملفتة منسوجة من عالم الستينات بمختلف مظاهرها الأنيقة والجميلة. هذه العودة بالزمن الى المراء، هي أمر طبيعي، خصوصاً أنها ضرورية لتدفق الأفكار الموجودة لديهم. لذا تعرفي الى أبرز الدور والعلامات التي قدمت هذه التصاميم وتعلمي كيف يمك ـن تنسقيها بالأسلوب الصحيح دون أي أخطاء. 

إكتشفي أيضاً: موديلات ساعات مستطيلة نسائية لإطلالة جذابة وأنيقة

Boucheron

تصاميم بعبق الريترو 


موضة الستنيات تعكس نبض من الأناقة في طياتها، هذا فضلاً عن روح الفخامة التي تحويها، وهذا ما انعكس جلياً في تصاميم هذا الموسم المستوحاة من هذه الفترة. ومن أبرز العلامات التي قدمت هذه الإبداعات الجميلة هي بوشرون Boucheron وبولغاري Bulgari وكارتييه Cartier وشوبارد Chopard وتيفاني أند كو. Tiffany & CO. وغيرهم كثر... أتت هذه الابتكارات الجميلة مصممة بدقة وحرفية عالية وتحتوي على تفاصيل دقيقة جداً. 

Cartier

طرق تنسيق هذه الساعات 


عند إعتماد الساعات المستوحاة من الستينات، عليك أن تعكسي طابع الريترو على كامل اطلالتك. من هنا، اليك أبرز النصائح لكي تصلي الى الهدف المنشود: 
-    لا تتوجهي نحو الأزياء ذات الطابع العصري أو الـ Casual مع هذا النمط من الساعات. 
-    حافظي على الكلاسيكية الراقية التي يتطلبها هذا الأسلوب الجميل والفريد من نوعه. 
-    لا تدخلي الكثير من الألوان الى أسلوبك واعمدي الى تنسيق المجوهرات من نفس الطابع. 

Chopard 

إكتشفي أيضاً: ساعات مستوحاة من عالم الورود والحدائق

أضف تعليقا
المزيد من ساعات