تعرفي إلى مكياج الفراولة الذي ابتكرته هايلي بيبر وأصبح الرائج على TikTok

تحب هيلي بيبر أن تطلق على جمالها اسم الحلويات. على الرغم من أنها كانت ملكة كل ما يتعلق بالدونات المزججة وجربت مؤخرًا اتجاه مكياج اللاتيه، إلا أن بيبر استبدلته للتو بمظهر مكياج الفراولة. المظهر بحد ذاته رائع، ومن السهل معرفة السبب الذي جعل TikTok يتجه نحو هذه الصيحة، فهناك بالفعل مئات من مقاطع الفيديو التي تعيد إنشائه. فكيف تواكبين صيحة مكياج الفراولة على خطى هايلي بيبر؟

كيف طبقته هايلي بيبر؟

بدأت بيبر مظهر مكياج الفراولة من خلال تنظيف حواجبها ثم تطبيق Tom Ford Shade And Illuminate Cream Contour Duo على عظام وجنتيها، ومزج المنتج باتجاه صدغيها وجبهتها. بعد ذلك، تضع بيبر كمية صغيرة من خافي العيوب في المناطق المستهدفة، بما في ذلك نقطة على زوايا عينها الداخلية، ونقطة على جانبي أنفها، وخط مباشرة تحت عظمة وجنتيها، وبضعة خطوط بين حواجبها، ونقطة على ذقنها.


الجزء الفراولة من مكياج الفراولة موجود في الخدين. وكشفت بيبر أنها مزجت اثنين من حمرة الخدود الوردية قبل مزج المنتج على النقاط العالية في عظام وجنتيها  وقالت: "لا أستطيع تحديد مصدر أحمر الخدود الكريمي ". بعد أن ابتكرت لونًا ورديًا عميقًا رائعًا باستخدام حمرتي الخدود الكريميتين، استخدمت بعد ذلك قلم تحديد خوخي لإضافة الندى إلى بشرتها.


بالانتقال إلى بقية روتينها، أخذت بيبر ملاحظة من اتجاه مكياج اللاتيه ووضعت البرونزر على جفنيها لإضفاء الدفء. ثم استخدمت آيلاينر سائل بني اللون لإنشاء جناح رقيق، ولفّت رموشها، وطبقت ماسكارا Hourglass Unlimited Instant Extensions Mascara (32 دولارًا). بعد ذلك، قامت بوضع النمش الزائف على أنفها باستخدام قلم كحل بني اللون - وهو ما يعكس بذور الفراولة - ثم رسمت شفتيها بقلم التحديد المفضل لديها .

@haileybieber @Mary Phillips Strawberry Makeup on me tonight 🍓💋 @rhode skin ♬ Paint The Town Red - Doja Cat

تقول بيبر: "ثم قمت باستخدام نفس كريم الخدود الذي كانا على خدي، واستخدمته لشفتي"، مما يجعلنا نعتقد أن منتج أحمر الخدود الكريمي الجديد الذي ذكرته هو ثنائي الشفاه والخد . أخيرًا، وبأسلوب بيبر الحقيقي، قامت بتزيين شفتيها باستخدام Rhode Peptide (16 دولارًا) في ما يبدو أنه نكهة الفراولة القادمة. وبينما ننتظر بفارغ الصبر الحصول على تفاصيل حول الإصدارات الجديدة، سنقوم بإعادة إنشاء هذا المظهر لبقية الصيف.

إقرئي أيضاً طريقة جديدة من TikTok  للحصول على النمش 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج