الأميرة ليونور ولية عهد أسبانيا بالزي العسكري في أول أيامها كمجندة

التقطت عدسات المصورين الكثير من الصور للأميرة ليونور ولية عهد أسبانيا في اليوم الأول لها في المدرسة الحربية في سرقسطة التي بدأت فيها دورة تدريبية تستمر لمدة 3 سنوات. 
بحسب التقاليد الاسبانية فإنه يتعين على وريثة العرش الاسباني، البالغ عمرها 17 عاما أن تنهي تدريبا عسكريا تماما كما فعل والدها الملك فيليبي. 
وظهرت ليونور في الصور وهي ترتدي الزي العسكري وتقف بانتباه وتؤدي التحية العسكرية للضباط المشرفين عليها. 


وظهرت الأميرة الشابة التي من المقرر أن تتلقى تدريبات عسكرية في سلاح الجو والبحرية والجيش، وهي تقف باستقامة تتلقى الدروس مع شعرها المسحوب إلى الوراء في شينيون مشدود. كما ظهرت وهي تتابع الدروس باهتمام شديد ولم تتوقف عن كتابة الملاحظات خلال المحاضرات. 
يذكر أن الأميرة كانت وصلت إلى الأكاديمية برفقة والديها الملك فيليبي والملكة ليتزيا وشقيقتها الأميرة صوفيا يوم الخميس الماضي. وارتدت وقتها الأميرة ليونور بنطلون جينز أبيض اللون من مانغو Mango مع قميص أزرق فاتح من إندي أند كولد Indi & Cold وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون من بوس BOSS.

وبسبب تواجدها في الأكاديمية لم تتمكن الأميرة الشابة من مرافقة والدتها وشقيقتها إلى أستراليا لتشجيع منتخب أسبانيا للنساء، الذي فاز بكأس العالم لكرة القدم النسائية في نهاية المباراة التي جمعته مع المنتخب الإنجليزي. 
ولا يعرف بعد كيف سيكون جدول الأميرة الشابة وهل ستتمكن من الظهور في المناسبات الرسمية أم لا. 

ما رأيك بمتابعة المزيد من إطلالات أنيقة للمراهقات على طريقة أميرة أسبانيا ليونور وشقيقتها صوفيا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات