إطلالات للمراهقة الأنيقة من ولية عهد إسبانيا الأميرة ليونور

Spanish Crown Princess of Asturias Leonor walks on stage to deliver a speech during the 2022 Princess of Asturias award ceremony at the Campoamor theatre in Oviedo on October 28, 2022. MIGUEL RIOPA / AFP

نشر القصر الملكي الأسباني تصريحات جديدة بشأن ولية العهد الأميرة ليونور، حيث أكد والداها الملك فيليبي والملكة ليتيزيا أن ابنتهما البالغة من العمر 17 عاما ستنخرط في الجيش وتخضع لتدريبات عسكرية مدتها 3 سنوات وذلك فور انتهائها من الدراسة الثانوية في مقاطعة وايلز في بريطانيا.

حيث أن الأميرة الأسبانية تدرس للثانوية الدولية ومن المفترض أن تنهي دراستها في مايو/ أيار المقبل وبدل أن تذهب إلى الجامعة يبدو أنها ستبدأ تدريبات عسكرية في أغسطس آب المقبل. 

حيث تبدأ الأميرة تدريباتها في الأكاديمية العسكرية في زاراغوفا ثم تتدرب لمدة سنة في البحرية وبعدها سنة في أكاديمية الطيران. 

لا ندري إن كان ذلك سيعني غياب الأميرة عن المشاركة في المناسبات العامة لكن ذلك لا يمنع أن نستعيد معكم أبرز إطلالات الأميرة المراهقة.


١- في عام 2021 شاركت الأميرة ليونور بتقديم جوائز المؤسسة التي تحمل اسمها Princess of Asturias وقد ارتدت لهذه المناسبة فستانا قصيرا بأنماط متداخلة بألوان الأسود والأبيض والذهبي ورفعت شعرها نصف ذيل حصان واستعانت بأقراط ذهبية ناعمة لتكمل طلتها.

                                                                  الصورة بعدسة ANDER GILLENEA / AFP

٢- في صيف 2022 شاركت الأميرة مع أسرتها في مناسبة دينية في شمال أسبانيا وقد ارتدت نساء الأسرة المالكة الأسبانية ملابس ملونة عكست بهجة الصيف. في هذه المناسبة ارتدت ملكة أسبانيا المستقبلية فستانا باللونين البرتقالي والزهري من Cayro وانتعلت حذاء باللون البيج من Carolina Herrera وتركت شعرها منسدلا على طبيعته.

ما رأيك بالاطلاع على صور  الملكة ليتيزيا والأميرة صوفيا بإطلالتين متناسقتين.. الابنة على خطى والدتها

                                                            الصورة بعدسة MIGUEL RIOPA / AFP


٣- في أغسطس عام 2022 كانت الأميرة وأسرتها يستمتعون بعطلتهم الصيفية ويستكشفون مايوركا وكالعادة كانت اطلالات الجميع فائقة الأناقة. إلا أن ليونور فاجأت الصحفيين بطلتها الناعمة التي كشفت أنها بدأت تحط لنفسها خطا مختلفا عن والدتها، حيث ارتدت فستانا بوهيمي الطابع بقصة واسعة وتنورة قصيرة من Sfera ونسقته مع حذاء ودج من Espadrille. وفرقت شعرها في المنتصف لترفع جزءا خفيفا من كل جانب وتثبته بدبابيس ناعمة لطلة بوهيمية صيفية لطيفة تناسب عمرها 

                                                      الصورة بعدسة JAIME REINA / AFP


٤- في أوكتوبر من العام 2022 شاركت الأميرة الشابة في توزيع جوائز أميرة أساورها وقد أذهلت المتابعين بإطلالتها الأنيقة، حيث اختارت فستانا قصيرا من التول مع طبعة ورق النخيل ومزين بالترتر من Michael Kors ونسقت الفستان مع حذاء من Carolina Herrera أسود اللون كانت والدتها ارتدته أكثر من مرة . ورفعت شعرها المضفر على شكل شينيون مسترخ نوعا ما واختارت ماكياج خفيف مع القليل من الماسكرا والبلاش وأحمر شفاه زهري مطفأ.

ما رأيك أيضاً بالاطلاع على أناقة كيت ميدلتون وأولادها في صور

                                                              الصور بعدسة  MIGUEL RIOPA / AFP

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل