بلاش باربي: أجمل طريقة لتطبيق صيحة المكياج الوردي 

الجميع في كل مكان يفكرون باللون الوردي، ويرجع ذلك في الغالب إلى باربي. نحن جميعًا نرتدي نظارات وردية بفضل تأثير باربي والترويج الهائل للفيلم الذي يكتسح دور السينما والذي يعيدنا الى كل ما هو زهري بالكامل، وليس فقط ما في داخل خزانات الملابس لدينا ونظاراتنا، خدودنا أيضًا، لأن عام 2023 هو عام أحمر الخدود الوردي بكل مجدها الحلو. فكيف تطبقين صيحة الخدود الوردية المستوحاة من باربي؟

كيف بدأت الصيحة؟

حسنًا، أحمر الخدود الوردي ليس رائدًا في حد ذاته. في الأساس، تصنع كل علامة تجارية ظلًا ورديًا، على الرغم من أن اللون قد بلغ ذروته في الشعبية في الثمانينيات وانخفض خلال 2000 و 2010. ومع ذلك، فإن أحمر الخدود الوردي الجميل عاد بشكل كبير، وفي حين أن بعض الهوس قد يكون بسبب الفيلم الذي أطلق مؤخراً ، فإن اللون الوردي سيظل قوياً لفترة طويلة حتى بعد أن يصبح فيلم Greta Gerwig  خارج السينما. 

@isacrissy The @tarte cosmetics Maracuja Juicy Shift Blush in Big Ego is STUNNING!! The perfect Barbie pink ##tartecosmetics##phblush##tartemaracujajuicyshift##tartephblush##tarteblushes##newtartemakeup##blushhack##blusher##newblush##barbiepink##barbiepinkblush##tartemaracujajuicy##newblushes##blushtrend##juicyblush##bigegoblush##tartebigego##tartebigegoblush##tartemaracuja##rethinknatural##phpower##phmakeup##creamblush##veganblush##summermakeup##barbiemakeup ♬ Karma (feat. Ice Spice) - Taylor Swift

بدأت الصيحة على التيك توك TikTok، كما معظم صيحات المكياج هذه الأيام، مع أحمر الخدود Rosy Glow Blush المنتشر من ديور. تم بيع هذا اللون الوردي الزاهي في كل مكان لأسابيع، مما أثار هوسًا بظلال مماثلة. 

 

قد يعجبك أيضاً: كيف تطبقين الهايلايتر على أماكن مختلفة من وجهك على طريقة التيك توك

عودة مكياج الثمانينات

بالطبع نشهد عودة الظهور لحمرة الخدود هذه بسبب فيلم باربي، لكن ما نشهده أيضًا انتعاشًا في مكياج الثمانينيات والتسعينيات، وكان أحمر الخدود هو الأكثر رواجاً بعد قلم تحديد الشفاه البني. انها ليست خالدة فقط، إنها ممتعة ويسهل العثور عليه في كل منضدات المكياج تقريبًا.أحمر الخدود الوردي اللامع له تنوع مذهل عبر مجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة من الفاتحة جدًا إلى العميقة جدًا. إنه اتجاه يمكن للجميع المشاركة فيه. يعطي أحمر الخدود الزهري اللامع ذلك التوهج المثالي الذي يشبه الدمية. إنه أنثوي ومرح للغاية.

@nikkiajoy Viral barbie pink blush💕 I’m so excited that this is trending!!🙏🏼 This @juviasplace Blushed Rougie in volume 4 is perfect for this look (and is super affordable too - WINNING!) AD #blush #beauty #makeup #viralmakeup #JPBlushedRougie #JPSummerBlush #JuviasPlace ♬ original sound - Nikkia Joy

 

كيفية الحصول على المظهر

إذا كنت قد قاومت كل الأشياء ذات اللون الوردي الفاتح لفترة طويلة، تحياتي لك! ولكن قد يكون الوقت قد حان للاستسلام لرغباتك الشديدة في لوك الحلوى. يمكن أن يبدو هذا اللون الوردي الدافئ مخيفًا لمحبات الكلاسيكية، ولكن ليس من الضروري أن يعيدك الى ذكريات الماضي في الثمانينيات. يعمل أحمر الخدود الوردي مع أي مظهر تحت أشعة الشمس إلى حد كبير، بدءًا من أقل توهج للباستيل إلى تركيز لوني نابض بالحياة مليء بالحيوية. إنه مثالي مع ذوات المظهر العصري من " TikTok "مقترنًا بجماليات ناعمة وردية فاتحة اللون. إنه رومانسي للغاية ولكنه مرح أيضًا.
بالنسبة إلى أحمر الخدود الكريمي، يوصى بوضعه أولاً على ظهر يدك ثم استخدام إصبع للضغط على أعلى تفاحة الخد وأعلى عظم الوجنة، ثم التلميع بفرشاة مزج كثيفة. يمنحك هذا تحكمًا إضافيًا باستخدام الصبغة حتى تتمكني من بناء اللون حسب رغبتك. إذا كنت تستخدمين تركيبة كريمية، عليك بوضع طبقة من أحمر الخدود البودرة فوقها لتثبيتها. إنها نفس فكرة استخدام البودرة لتثبيت كريم الأساس الخاص بك لجعله يدوم طوال اليوم.

@gabbyylano 🩷🩷🩷🩷 wow #barbiepink #pinkblush #makeupbymario ♬ Area Codes x Did It On Em by L BEATS - DJ L BEATS

بالنسبة لبودرة أحمر الخدود شديدة الصبغة، اغمسي برفق باستخدام فرشاة صغيرة ناعمة. تخلصي من أي فائض بحركة دوامة. يوضع على تفاحة الخدين وعلى عظام الوجنتين باتجاه خط شعرك. انفضي الغبار برفق عن أي منتج متبقي باتجاه العين وتحتها للحصول على توهج رومانسي ناعم.

قد ترغبين أيضاً بقراءة كيفية تطبيق أحمر الخدود الكريمي مثل المحترفين


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج