أحمر الخدود مع خافي العيوب تحت العينين... صيحة رائجة على TikTok

من خلال البحث السريع، يمكنك العثورعلى الفور على حيل مكياج لأي شيء تحتاجيه تقريبًا - خاصة بفضل تدفق صانعي التجميل الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة الأساليب السريعة والسهلة التي يستخدمونها لإكمال بريقهم اليومي. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إخفاء ظل عيونهم الداكنة، وجد فنانو المكياج حيلة بسيطة لإنشاء مظهر سلس يأسر مستخدمي TikTok
قبل ذلك، تعرفي على المزيد حول سبب قيام الناس في كل مكان بخلط  خافي العيوب مع أحمر الخدود، وكيف يعمل.


تسبب فنان المكياج سبنسر (paintedbyspencer) في حدوث ضجة حول صيحة خافي العيوب الخفيف مع فيديو مدته ثماني ثوان. "إذا كنت لا تمزجين أحمر الخدود الخاص بك في منطقة تحت العين، فأنت لا تقومين بمكياجك بطريقة صحيحة. " شارك ذلك وهو يربت برفق على أحمر الخدود تحت العينين للحصول على عينين بلا كلل.
في مقطع فيديو آخر، أوضح فنان الماكياج أن أحمر الخدود الوردي أو الخوخي أو المرجاني ممتاز لإلغاء الصبغات الزرقاء والرمادية غير المرغوب فيها تحت العينين (وهي تقنية تُعرف عادةً باسم تصحيح اللون). تتناغم فنانة المكياج Lauren Purvis وتخبرنا أن هذه الصيحة تساعد في تحقيق تأثير رفع على الوجه وإشراق تحت العينين. عادة ما نطلق على هذا الطلاء السفلي، والذي يعطي شدًا للوجه ويضيف لونًا في نفس الوقت.
لم يمض وقت طويل على المنشور الذي بدأ فيه منشئو المحتوى تجربة الصيحة بأنفسهم. شاركت Beauty Content Creator Alissia (makeupbyalissiac) ، مقطع فيديو تظهر نفسها باستخدام أحمر خدود سائل وكونسيلير في الزاوية الداخلية أسفل عينيها قبل مزج الخليط بفرشاة كونسيلر. أخيرًا، وضعتها تحت عينيها بأحمر خدود وردية زاهية نابض بالحياة، لتكشف عن وجه كامل سلس. علقت على الفيديو قائلة: "لقد غيّر مزج أحمر الخدود السائل مع خافي العيوب حياتي".

تحقيق المظهر


لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق المظهر ولكنهم غير متأكدين من أين يبدأن: تذكري أن البشرة تلعب دورًا رئيسيًا في تجربة هذا الاتجاه. إذا كان لون البشرة متوسط، خلط أحمر الخدود والكونسيلر يعمل بشكل مثالي لإعطاء تأثير الرفع هذا. لألوان البشرة الأكثر عمقًا، ضعي أحمر الخدود العالي على الخدين، ببساطة ضعي أحمر الخدود أعلى الخد للحصول على نفس التأثير.استثمري في كريم جيد للعين، وإضافة بودرة نهائية لتنعيم الحواف، وتطبيق الهايلايتر على عظم الوجنة للمساعدة في تحقيق توهج رائع.

 

اقرئي أيضاً:7 حيل مكياج لذوات الوجه النحيف

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج