مابين هنا الزاهد وبيلا حديد .. غرفة نوم ماستر باللون الأبيض من وحي النجمات

يعد اللون الأبيض لون الصفاء والنقاء والذي يعكس الهدوء والاسترخاء والسكينة، ولذلك تفضله الكثير من السيدات في تصميم غرف النوم بمنازلهن، ولذلك لجأت العديد من النجمات في تصميم غرف النوم الخاصة بهن باللون الأبيض لأنه يوحي بالفخامة، ويعكس الهدوء وذلك بعد يوم طويل من العمل الشاق فيفضلن الاسترخاء والراحة داخل غرفهن.

وسوف نأخذكِ سيدتي في جولة داخل عدد من غرف نوم النجمات وذلك من خلال الصور التي يشاركنها من داخل منازلهن وصفحاتهن الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، الذي سيطر عليها اللون الأبيض، لتشاهدي جمالها وتستوحي منها عند تصميم واختيار غرفة نومكِ ..

غرفة نوم هنا الزاهد 

تميزت غرفة نوم هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي بالبساطة، وقد سيطر عليها اللون الأبيض، من حيث لون الحائط والأرضيات والسرير، وقد كسرت هنا اللون الأبيض بالستائر المميزة التي تجمع بين اللون الأبيض والموف، كما فعلت في غرفة الطعام، مع وجود طاولة تليفزيون كبيرة في الغرفة مع مرآة كبيرة بجانبها .

حيث شارك النجم أحمد فهمي جمهوره بفيديو من حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" داخل الغرفة، وعلق عليه مشوقًا لجمهوره قائلًا "على فين يا فهمي" .

 

واطلعي على ديكورات وألوان مودرن في فيلا أحمد فهمي وهنا الزاهد تعكس شخصيتهما الجريئة


غرفة مي عمر 

فضلت النجمة مي عمر اللون الأبيض في غرفة نومها، وقد ادخلت الأسود وجمعت بين اللونين بأناقة، حيث سيطر اللون الأبيض على الجدران والسرير، وتميزت أرضيات الغرفة بالباركيه الأسود الأنيق، هذا مع وجود أكثر من مرآة وقد بدا واضحًا من خلال التقاطها للصور باستمرار.

 

غرفة نوم نجلاء بدر 

يسيطر على غرفة نوم نجلاء بدر اللون الأبيض، من حيث ألوان الأرضية والجدران وحتى السرير، وتضم غرفة ملابس مميزة من الخشب المسيطر على الأرضيات الباركيه أو الجدران المقسمة لخزائن خشبية كبيرة ومرآة كبيرة مميزة.


مي سليم 

نشرت الفنانة مي سليم فيديو لابنتها وورفيقتها على موقع "التيك توك"، والذي ظهر من خلاله غرفة نومها التي سيطر عليها اللونين الأبيض والأسود، الأبيض اختارته لألوان الجدران،  كما ميزت الغرفة السرير المخملي الأسود والذي زينت الجدران بصورها من الجانبين، كما افترشت الأرض بسجادة من الفرو باللون الذهبي .

على الجانب الآخر وجدنا خزانة كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف باللون الأسود أيضاً، ويقابل السرير تسريحة تشمل مرآة تضم أغراض النجمة، كما توجد في الغرفة مرآة كبيرة مزينة بالإضاءة وفيها تلتقط النجمة مي سليم العديد من الصور بها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

 

غرف نوم بيلا حديد 

يضم منزل بيلا حديد غرفتي نوم والاثنين  يسيطر عليهما اللون الأبيض الأنيق، حيث يوجد غرفة النوم الرئيسية والتي تضم خزانة كبيرة للملابس وأغراضها الأخرى من أحذية وشنط وأكسسوارات، كما يوجد حمام ملحق بها  يضم حوض أسفله عدد من الأدراج ودش زجاجي كبير الحجم.

أما بالنسبة للغرفة الثانية فهي لا تحتوي على حمام ولكنها تقع قبالة البهو مباشرة، وتضم شرفتين كبيرتين تسمح بدخول الضوء الطبيعي وافتراش الغرفة بأكملها .


نيكول كيدمان وغرفة نوم بيضاء بالكامل

غرفة نوم نيكول كيدمان يسيطر عليها بأكملها اللون الابيض، من حيث ألوان الجدران والسجادة ومفروشات السرير الخشب المُزوَّد بأربعة أعمدة، وتحته أريكة بنقشة الفهد مميزة، وتتميز الغرفة مثلها مثل بقية المنزل بوجود الشرفات الكبيرة التي تطل على الحديقة مباشرة لمنظر رائع وخلاب.

كما يضم المنزل غرفة لملابس النجمة فخمة يفترشها الأبيض بأكملها من حيث ألوان الأرضيات والخزائن الخشبية الممتدة بطول الحائط .


وبعد الإطلاع على غرف نوم النجمات باللون الأبيض، يمكنكِ أن تستوحي من بينها عند تصميم واختيار غرفة نومكِ 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور