تكديس الأساور الفاخرة من أشهر ماركات المجوهرات على طريقة النجمات

كما تعلمين أن تكديس الاساور معاً من أبرز صيحات الموضة في عالم المجوهرات، ولذلك تحرص العديد من النجمات على تطبيق هذه الصيحة بأساور من أشهر الماركات، ولتواكبي هذه الصيحة، شاهدي أبرز اطلالات النجمات بالاساور المتماثلة أو المتناغمة معاً من توقيع علامات المجوهرات العالمية.

اساور درة زروق

ظهرت درة بإطلالة مميزة تعتمد فيها اساور تيفاني آند كو ومجموعة T الأيقونية بالذهب الأبيض والوردي والأصفر، وزاد سحرها ببريق الألماس.

طالعي أجدد موديلات قلادات بتعليقات من وحي النجمات

اساور ياسمين صبري

عادةً ما تطبق ياسمين صبري صيحة تكديس الأساور، وتميل لهذه المجموعة المميزة من ماركات بياجيه وكارتييه، حيث تنسق اساور بياجيه المفتوحة والمزينة بأحجار كريمة ملونة مع سوار الحب من كارتييه.

اساور هيفاء وهبي

أيضاً جمعت هيفاء وهبي بين مجموعة من الاساور المميزة بتصاميم متنوعة، ومن بينها سوار الحب من كارتييه، وتميزت الاساور بألوان الذهب المختلفة.

ما رأيك بالتعرف أكثر على سوار الحب من هذه الماركة الشهيرة هو هوس النجمات.. فما قصته؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

اساور نانسي عجرم

في اطلالة أخاذة، اعتمدت نانسي عجرم مجموعة اساور تيفاني آند كو بعدما أصبحت سفيرة للعلامة الشهيرة، والتي جمعت بين عدة ألوان وبريق الألماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اساور بلقيس فتحي

تحرص بلقيس فتحي على مواكبة الموضة ومنها تكديس الأساور، وتختارها متناغمة مع الأزياء ومرصعة بالأحجار الكريمة مثل اساور ماركة مارلي بالتصاميم المتنوعة، والتي يجمع بينها حجر الفيروز الأزرق.

طالعي أحدث موديلات قلادات شوكر من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير