هذا هو المكان المفضل من داخل فيلا كارول سماحة .. شاهدي ديكوراتها!

احتفلت النجمة كارول سماحة  بعيد ميلادها الـ 51 في 25 تموز/ يوليو، ونشرت من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" منشورًا يضم عدد من الصور لها على البحر وأيضًا وهي تقطع قالب كيك احتفالًا بميلادها وكتبت عليه " بمزيد من الحب والأمنيات الجميلة، شكرًا لكم جميعًا لجعله عيد ميلاد لا ينسى ".


واحتفالًا بيوم ميلادها تأخذكِ مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها بالقاهرة، وذلك من خلال الصور والفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها في صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لتتعرفي على ديكورات منزلها ورقيه .


الألوان المحايدة تسيطر على الفيلا

 تعيش كارول سماحة مع زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في فيلا مكونة من طابقين تتميز بديكورها العصري المودرن والذي يجمع بين الحداثة والبساطة .

وقد لاحظنا من خلال فيديو نشرته كارول مع الفنان أحمد فريد وهو يقدم لها لوحة كهدية من لوحاته، سيطرة الألوان المحايدة على الفيلا، حيث اختارت كارول أن تجمع بين اللونين الأبيض الأنيق والرمادي الفاتح في ألوان الحوائط، كما اختارت للأرضيات بورسلين فخم باللون الرمادي الفاتح أيضًا واعتمدت اختياره من النوع الغير لامع .


وأيضًا لاحظنا وجود مطبخ أنيق من اللون الأبيض في خلفية الفيديو، مفتوحًا على المساحة الخارجية للفيلا مع منطقة الجلوس، هذا بالإضافة إلى الإضاءات المميزة المسلطة على الجدران والتي تعكس الفخامة .

ما رأيك في مشاهدة كارول سماحة تحتفل على البحر بعيد ميلادها الـ 51


فواصل وأبواب سحب ولوحات مميزة داخل الفيلا

من الملفت في فيلا كارول سماحة، أنها فضلت جعل المساحة في الطابق السفلي للفيلا مفتوحة، ولكنها قامت باستخدام الفواصل الخشبية وأبواب السحب لتفصل بين المساحات، كالباب الأنيق الذي يجمع بين الزجاج والخشب والذي استخدمته لتفصل بين مناطق الجلوس داخل فيلاتها .

طالعي أجمل تصاميم أبواب سحب لديكورات منزل عملي ومريح


بالإضافة إلى انتشار التحف واللوحات داخل فيلاتها والتي وزعتها كارول بشكل منظم وأنيق داخل غرف الفيلا لتزيد من جمالها ورونقها وتعكس فخامة المنزل .


غرف الجلوس 

قد لاحظنا في فيلا كارول سماحة أكثر من غرفة جلوس أنيقة، فواحدة منهم تميزت بطقم أرائك من الكتان الفخم باللون الرمادي أيضًا، مع وجود بانكيت مميز بنفس اللون .

ما رأيك الاطلاع أيضًا  على صور إطلالات ملوكية بأسلوب كارول سماحة


وكذلك نشرت كارول عدداً من الصور والفيديوهات في غرفة أخرى من الفيلا، تميزت بأريكة من الجلد البيج وزينتها وسائد ملونة تجمع بين ألوان البيج والرمادي والعنبي .

هذا مع وجود منطقة الجلوس الرئيسية والتي تضم طقم آرائك من المخمل باللون الرمادي الفاتح المائل إلى البيج، مع وجود تليفزيون مثبت بالجدار الخلفي له، وبجواره مكتبة خشبية صغيرة تضم عدد من التحف والأكسسوارات المميزة .


غرفة طعام بيضاء

أعطت كارول اهتمام كبير لغرفة الطعام بمنزلها حيث أنها شخصية ودودة وتميل للتجمعات العائلية والعزومات مع الأصدقاء، وقد فضلت سيطرة اللون الأبيض والكريمي على الغرفة، حيث تضمنت غرفة طعامها على طاولة مستطيلة وكبيرة من الزجاج، محاطة بكراسي من المخمل باللون الكريمي.

إذا أعجبكِ المقال اطلعي على أفكار سهلة لتصميم ديكور غرفة طعام مميزة

مع وجود بوفيه من الخشب الأبيض النقي زينته بشمعدانات من الكريستال، وفي الجدار المقابل علقت عليه  مرآة دائرية كبيرة مميزة عكست فخامة الغرفة ورقيها .


صالة رياضية منزلية مميزة

تعتبر كارول سماحة من الفنانات العاشقات للرياضة، والتي تفضل الحفاظ على رشاقتها وصحتها، وقد لاحظنا من خلال أحد فيديوهاتها وجود جيم داخل منزلها، والذي يضم أحدث الآلات والمعدات الرياضية؛ بالإضافة إلى وجود شاشة تلفاز لتتابع ما تريده خلال التدريب.

 كما يتمتّع المكان المخصص للرياضة بنظام إضاءة رائع يتناسب مع النشاط المتوقع في الغرفة أثناء التدريبات، حيث يحتوي على نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على الحديقة، فتعكس منظر رائع وتسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى المكان، كما يتميز بتقسيم مثالي بعيد عن أي ضيق.

ما رأيك في مشاهدة  ديكور غرفة رياضية من وحي منازل المشاهير


المكان المفضل لكارول سماحة داخل منزلها 

تتميز فيلا كارول سماحة بوجود حديقة خلابة تعطيها كارول كافة الاهتمام والرعاية، لأنها من أفضل الأماكن بالنسبة لها داخل المنزل، وقد شاركت جمهورها بفيديو توضح من خلاله ذلك، حيث قالت : " حبيت أصورلكم أكثر مكان بحبه ببيتي .. برتاح أقعد فيه لأخر الليل .. بكتب أغاني جديدة بحلم بقصص جديدة" ..

ما رأيك بمطالعة رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات


فهي تقضي أفضل أوقاتها بها سواء مع أسرتها وابنتها تالا أو مع الأصدقاء، بالإضافة إلى كونها أوّل ما يراه الضيوف عند زيارة منزلها، وتضم الحديقة منطقة جلوس رائعة من مقاعد خشبية مغطاه بمساند من الجلد الأبيض ومزين بوسائد ملونة .


فضلًا عن وجود حمام سباحة و مكان مخصص لتناول الطعام وأخر للشواء، مع وجود الأشجار المزروعة والورود الطبيعية التي تغطي المكان، وتعكس الراحة والأستجمام.

يمكنكِ الإطلاع  لمناسبة ميلادها..هذه مراحل تغير جمال كارول سماحة


 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور