في ذكرى ميلادها .. مساحة شاسعة ومحمية طبيعية وديكورات فخمة داخل منزل جينيفر لوبيز

تحتفل اليوم النجمة العالمية جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 54، حيث ولدت في يوم 24 يوليو 1969 بنيويورك، وتعد "جاي لو" الممثلة الأمريكية من أصول لاتينية من أكثر الشخصيات ثراء في هوليوود،  فهي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضًا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


وبهذه المناسبة سوف تأخذكِ سيدتي مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزلها الأنيق والفخم للتعرف على ذوقها في اختيار الأثاث والديكور وكافة الأكسسوارات داخل المنزل، والذي يعد واحد من أهم العقارات التي تمتلكها لوبيز في العديد من المناطق المختلفة، وذلك من خلال بعض الصور والفيديوهات التي تنشرها لوبيز عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

ما رأيك بقراءة المزيد عن جينيفر لوبيز من البدايات الى اليوم في ذكرى ميلادها 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

 

مساحة شاسعة ومحمية طبيعية 

يعد منزل جينفير لوبيز بمساحته الشاسعة محمية طبيعية حيث تبلغ مساحته حوالي 20000 قدم مربع، والذي يقدر بقيمة حوالي 40 مليون دولار في بيل إير، بلوس أنجلوس، ويضم منزل جينيفر لوبيز 10غرف نوم و 17 حمامًا، ويقع في رقعة منعزلة محاطة بالأشجار لتوفير الخصوصية المثلى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


جيم منزلي وسينما وجميع سبل الراحة 

ويشمل المنزل جميع وسائل الراحة والرفاهية بما في ذلك حمام السباحة الرائع والذي يطل على المناظر الخلابة، مسرح منزلي كبير وصالة ألعاب رياضية منزلية، تضم أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، حيث تعد "جاي لو" عاشقة للرياضة وتسعى دائمًا للحفاظ على صحتها ورشاقتها .

للمزيد شاهدي النجمات العرب في صالات الرياضة بالصور والفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


هذا بالإضافة إلى الجناح الأساسي والذي يضم غرفة جلوس وحمامات مزدوجة وخزائن، كما يوجد أيضًا جناح الموظفين والمكون من غرفتي نوم ومطبخ رئيسي ومطبخ كامل التموين ومطبخين إضافيين؛ أحدهما للموظفين والآخر في بيت الضيافة.

ما رأيك في مشاهدة جينيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


غرف المعيشة 

يتميز منزل جينيفر لوبيز بأرضياتها الباركية البنية الصلبة، بالإضافة إلى سيطرة اللون البيج على معظم جدرانه، كما يضم المنزل أكثر من غرفة معيشة، فقد رصدنا في مدخل المنزل منطقة للجلوس مميزة بوجود طقم أرائك مميز باللون الأبيض الأنيق، والتي تميزت بلوحاته المميزة التي علقتها على الجدران، مع وجود مدفئة رخامية مميزة، وثرايا متدلية من السقف فخمة من الكريستال وبيانو فخم .


كما لاحظنا غرفة أخرى والتي تميزت بأثاثها المحايد من ماركات عالمية، مما يضفي أجواءً راقية وأنيقة، وتقدم اللمسات المعدنية لمسة من التألق، حيث تضم الغرفة طقم آرائك مختلفة من المخمل الأنيق، أحدهما باللون اللبيج الأنيق والآخر باللون الرمادي زينته بوسائد تجمع بين اللونين الرمادي والبني الكاروهات وذلك للمزج بين الألوان في تناسق وتناغم تام .

 كما تضم طاولة قهوة مميزة ومدفئة فخمة، بالإضافة إلى لوحة مميزة قامت بتعليقها على أحد الجدران.

إذا أعجبكِ هذا المقال اطلعي على جولة داخل قصر جينيفر لوبيز الذي تبلغ تكلفته 12.5 مليون دولار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


المطبخ 

يضم المطبخ الذي تم تجديده حديثًا أسطح للطبخ وأرضيات وأجهزة جديدة وخزائن بيضاء شاحبة، كما يضم منطقتان للجلوس، أحدهما للإفطار المميز بالثريا الرائعة، كما يضم طاولة آخرى على شكل حرف L تتميز بلونها الأبيض محاطة بكراسي  بيضاء .

كما يحتوي على نافذة كبيرة تطل على الحديقة والتي تسمح بدخول الضوء الطبيعي إليه، كما يضم أحدث الأجهزة الكهربائية والمعدات والأدوات المنزلية الغير قابلة للصدأ، وقد ظهرت جاي لو فيه وهي تطهي هي وأسرتها وأصدقائها بداخله .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


غرفة الطعام 

تتميز غرفة الطعام بطاولة خشبية طويلة محاطة بكراسي مخملية معنقدة باللون البيج، بينما يكمل مصباح الإضاءة الكريستالي المظهر الفخم، وتتميز بأرضياتها الخشبية البنية وجدرانها البيضاء؛ وتضم نافذة كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف التي تملأ الغرفة بالإضاءة الطبيعية بالإضافة إلى النظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة أثناء تناول الطعام .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


غرفة ملابس مميزة 

تتميز جينيفر لوبيز بإطلالتها الأنيقة فهي ليست فقط ممثلة ومغنية، فهي أيضًا مصممة أزياء مشهورة، وكبقية نجمات هوليوود تمتلك جينيفر داخل منزلها غرفة ملابس مميزة، تتميز بأرضيات من الباركيه الصلب، بالإضافة إلى خزائن بيضاء ممتدة من الأرض إلى السقف تضم ملابس وأحذيتها وحقائبها ومجوهراتها، مع وجود كرسي من الفرو الأبيض مميز .

واطلعي على المزيد جينيفر لوبيز تشارك سر توهج بشرتها على انستجرام

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


الحمام

تقوم لوبيز باستمرار بمشاركة فيديوهات لها مع متابعيها من الحمام وهي تقوم بالروتين لبشرتها وشعرها، والذي اتضح من خلالها فخامة الحمام والذي تميز بلونه الأبيض الأنيق، مع وجود جاكوزي مميز به، وخزانة من الخشب الفاخر باللون الأبيض لتخزن به أغراضها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)


الحديقة 

تضم حديقة المنزل مساحات خضراء خلابة وكراسي الفناء وحوض الاستحمام الساخن والمنتجع الصحي، وحمام السباحة الكبير؛ كما تضم منطقة جلوس مريحة مجاورة للمطبخ الخارجي وشواية الشواء، وهو المكان المثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على  ديكور غرفة رياضية من وحي منازل المشاهير


 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور