شنط صفراء موضة صيف 2023.. سترغبين في ضمها إلى خزانتك

سجلت الشنط الصفراء حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وبرعت الماركات العالمية في تقديم باقة رائعة من أجمل التصاميم، الجميلة رصدت قطع مميزة سترغبين في ضمها إلى خزانتك هذا الموسم، شاهدي الصور واختاري ما يجدد ستايلك.

شنط صفراء مطبعة بالورود

Carolina Herrera

زينت بعض الماركات الشنط الصفراء بطبعات الورود الناعمة لتناسب الأجواء الصيفية خاصة الرحلات، من أجمل الموديلات التي خطفت أنظارنا الشنطة متوسطة الحجم صندوقية الشكل المزود بيد قصيرة من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جربي تنسيقها مع فستان أبيض ميدي واسع وانتعلي صندال باللون الأخضر الكاكي، أو نسقيها مع جمبسوت كاكي وصندال من اللون نفسه.

شنط صفراء كلاتش صغيرة

Missoni

لم تخلو مجموعات صيف 2023 من الشنط الكلاتش المناسبة لطلعات المساء، وأدخلت بعض الماركات تفاصيل مرحة على بعض التصاميم لتناسب سهرات العطلات، من جهتنا أحببنا الحقيبة البيضاء المطبعة بالأصفر المصممه بموديل شنطة الهاتف المحمول، والتي ظهرت بها عارضة ماركة ميسوني Missoni، نسقيها مع فستان قصير باللون الأبيض أو الأصفر، وانتعلي صندال بلاتفورم أصفر.

شنط صفراء مزوده بسلسال طويل

Moschino

لا تزال الشنط المزوده بسلسال طويل متربعة على عرش الموضة، قدمت ماركة موسكينو Moschino شنطة مبطنة صغيرة دائرية الشكل ومزينة بالقلوب الذهبية ومزوده بسلسال ذهبي طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، جربي تنسيقها مع بدلة صفراء وانتعلي صندال باللون الذهبي.

شاهدي أحدث ألوان الشنط لصيف 2023 من وحي النجمات

شنط صفراء مبطنة نجمة الموسم

Philipp Plein

لم تغب الشنط المبطنة عن مجموعات أزياء صيف 2023، أعجبتنا الحقيبة متوسط الحجم والمزينة بالأحرف الأولى من أسم ماركة فيليب بيلين Philipp Plein، والتي زودت بسلسال فضي قصير يمكنك من حملها على الكتف، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال باللون الليلك الرائج، واختاري الصندال من نفس لون البنطال.

شنط صفراء بتصميم كلاسيكي

Thom Browne

اذا كنتِ ممن يفضلن الستايل الرصين، نرشح لكِ الحقيبة مربعة الشكل والتي جمعت بين اللونين الأصفر والأبيض وزودت بيد قصيرة وسلسال معدني متوسط الطول من مجموعة ماركة Thom Browne، لائميها مع فستان A Line أبيض قصير يغطي الركبة، وانتعلي صندال أبيض.

شنط صفراء كتف بحزام طويل

Bora Aksu

احصلي على طلة كاجوال عملية، واختاري شنطة الكتف الصفراء السادة متوسطة الحجم والمزوده بحزام طويل من مجموعة ماركة بورا أكسو Bora Aksu، ونسقيها مع قميص دنيم وبنطال جينز من نفس لونه وانتعلي سنيكرز بيضاء.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أحدث اطلالات النجمات والمشاهير بالقبعات في صيف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات