فساتين سهرة لحفلاتك على طريقة ملكات وأميرات أوروبا

تزخر الرزنامة الصيفية بالكثير من حفلات الأعراس والخطوبة. ولتكوني ملكة متوجة في هذه المناسبات جمعنا لك بضعة اطلالات اختارتها ملكات وأميرات العالم في المناسبات المهمة لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

الأميرة ماري 

من أجل حضور حفل العشاء الذي أقيم على شرف زيارة ملك وملكة النرويج إلى الدنمارك، اختارت الأميرة ماري إعادة ارتداء فستان سهرة كانت سبق وارتدته. الفستان من الجاكار وهو من ماكس مارا Max Mara عدلت الأميرة قليلا في قصة ياقته لتجعلها على شكل الحرف V كي تناسبها. يتميز الفستان بتنورة ضيقة تتسع عند الوركين بما يشبه ذيل السمكة لتبرز رشاقة الأميرة. ولإكمال أناقتها ارتدت تاجها المرصع بالألماس وبروشات رسمية. واكتفت بعقد ناعم يزين عنقها. 

ما رأيك الاطلاع أيضاً على التيجان السويدية والهولندية تبرق وتتألق

الأميرة 

 

الملكة ماكسيما 

من أجل حفل العشاء الرسمي الذي أقيم على شرف زيارتها برفقة زوجها الملك ويلهيم إلى بلجيكا، اختارت الملكة ماكسيما فستان بديع التصميم. الفستان أتى بصدر مطرز ومشكوك وتنورة من الكشاكش المتراكمة والتي جعلتها تبدو وكأنها تطفو فوق غيمة. وقد أكملت إطلالتها بارتداء مجموعة من أفخم مجوهرات التاج الهولندي. حيث ارتدت تاج ستيوارت Stuart مع العقد المرافق له.

 

الملكة ليتزيا 

اختارت الملكة ليتزيا فستانا أحمر اللون لحضور حفل العشاء الذي أقيم على شرف زيارة الرئيس الكولومبي إلى أسبانيا. الفستان الذي ارتدته لتيزيا تميز بأكمامه القصيرة التي يعلوها ما يشبه الكشكش ووجود كشكش بسيط عند الوركين بالإضافة إلى ذيل للفستان. 

ما رأيك ان تستوحي من إطلالات الملكة ليتيزيا الصيفية

 

الأميرة فيكتوريا 

من أجل حضور حفل توزيع جوائز نوبل اختارت الأميرة فيكتوريا فستانا باللون الزهري الناعم مع تنورة منتفخة وقصة ياقة تكشف عن الكتفين. يتميز الفستان بأنه مجموع عند الخصر ليبرز نحوله ورشاقته.

 

للإطلاع على المزيد من إطلالات الملكات والأميرات اقرئي أجمل موديلات السراويل الرسمية على طريقة الأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات