كيف تنسقين إطلالة الأحمر على طريقة الملكات والأميرات؟

اللون الأحمر يتميز بالقوة والجرأة وأنه لون شديد الحسية والجاذبية. من ترتدي الأحمر يجب أن تتمتع بالجرأة لأنه ملفت للنظر وآسر.
لكن هناك بضعة أمور يجب الانتباه إليها من أجل إتقان طلة الأحمر، لذلك جمعنا لك مجموعة من إطلالات الملكات والأميرات حول العالم بالأحمر وكيف نسقن الإطلالة. 


الأميرة كيت أميرة ويلز 


في آخر ظهور لأميرة ويلز كيت ميدلتون في سباق الخيول رويال أسكوت اختارت اللون الأحمر الناري. وكعادتها حرصت الأميرة على إطلالة اللون الواحد، فارتدت الأحمر من قمة رأسها حتى أخمص قدميها. 
حيث نسقت فستانها الأحمر من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع قبعة باللون الأحمر من فيليب تريسي Philip Treacy وحذاء أحمر من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi. وعند اختيار الحقيبة لجأت كيت إلى درجة أدكن من اللون الأحمر من هيرميس Hermes. 
وارتدت أقراطا من سيزان Sezane باللون الذهبي تتدلى منها حبوب كريستال داكنة اللون 
 

 

الملكة ماكسيما ملكة هولندا


أثناء الزيارة الرسمية التي قامت بها الملكة ماكسيما برفقة الملك ويليهم ألكسندر إلى بلجيكا، ارتدت الملكة الأنيقة مجموعة من الإطلالات من بينها إطلالة باللون الأحمر أتت شديدة الجاذبية. 
الملكة ماكسيما اختارت إطلالة اللون الواحد فارتدت فستان بقصة ضيقة وكاب ينسدل فوق الكتفين من ناتان NATAN كانت سبق وارتدته خلال زيارة رسمية إلى الكاريبي. وأكملت إطلالتها بأكسسوارات حمراء اللون تألفت من قبعة كبيرة وقفازات وحذاء من الجلد اللامع. 
وبالنسبة للمجوهرات اختارت بروشاً وأقراطاً من الألماس. 
 

 

الأميرة ماري أميرة الدنمارك


شاركت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك في مؤتمر للأطفال واحتياجاتهم للفن Children Need Arts. ولهذه المناسبة اختارت إطلالة اللون الأحمر حيث ارتدت فستانا من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana ونسقته مع حذاء أحمر اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi 
ولإكمال أناقتها استعانت بمجوهرات ذهبية اللون هي عبارة عن سلسلة ناعمة من هالبرستاد Halberstadt تتدلى منها قلادة على شكل حرف F وهو الحرف الأول من اسم زوجها، وبروش من مارني Marni على شكل زهرتين مرصعتين بالستراس. 
 

 

الملكة رانيا ملكة الأردن


حضرت الملكة رانيا افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر، واختارت إطلالة اللون الأحمر. لكن الملكة الأنيقة فضلت أن تضيف لونا ثانيا إلى إطلالتها بدل إعتماد إطلالة اللون الواحد. فلجأت إلى اللون الأسود الذي أضفى الكثير من الرقي على إطلالتها. حيث ارتدت الملكة رانيا حزاما عريضا أسود اللون أطر خصرها، وحملت حقيبة أنيقة باللون الأسود مع فستانها الأحمر البديع. 
 

 

الأميرة فكتوريا ولية عهد السويد


حضرت الأميرة فكتوريا مؤتمرا حول هدر الطعام وارتدت بدلة أنيقة باللون الأحمر. البدلة التي اختارتها ولية عهد السويد تميزت بأنها مزينة بالمربعات، ونسقتها مع قميص أبيض اللون أضفى عليها الإشراق. 
وحملت حقيبة باللون التان واكتفت بالقليل من المجوهرات الذهبية اللون. 
 

 

للمزيد من إطلالات الملكات والأميرات اقرئي إطلالات باللون الأزرق من وحي الأميرات والملكات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات